عادي

فيلم توت عنخ آمون في «تايمز سكوير»

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توت عنخ

القاهرة: «الخليج»

بدأت وزارة السياحة والآثار في مصر عرض الفيلم الترويجي القصير الذي أطلقته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عن الملك توت عنخ آمون، وذلك في إطار احتفال الوزارة بمرور 100 عام على اكتشاف مقبرة الفتى الذهبي.

ويعرض الفيلم على شاشات ضخمة في ميدان «تايمز سكوير» في نيويورك، الذي يعد أحد أشهر الميادين التجارية والسياحية والترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الهيئة قد أطلقت الفيلم الأسبوع الماضي، وأذاعته خلال الاحتفالية التي نظمتها في معبد الأقصر.

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة، إن عرض هذا الفيلم يأتي في إطار الحملة الدعائية التي أطلقتها الوزارة في يوليو/تموز الماضي للترويج للمقاصد السياحية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال عرض مجموعة متنوعة من الصور والأفلام الترويجية عن هذه المقاصد على شاشات ضخمة بميدان «تايمز سكوير» في نيويورك.

وأكد أن عرض هذه المواد الدعائية من أفلام وصور، بمثابة دعوة للشعب الأمريكي ولكافة السائحين الذين يتوافدون على «تايمز سكوير» لزيارة مصر والاستماع بمقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة، وتأكيد أن مصر وجهة سياحية طوال العام، وذلك بما يتفق مع استراتيجية الوزارة الإعلامية للترويج السياحي لمصر، والتي أعدّها تحالف كندي بريطاني متخصص عام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yydkhk3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"