عادي

كوزمين: الشارقة سيواجه الفريق الأفضل في الدوري

15:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين

الشارقة: عصام هجو
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان«الملك» جاهز للقاء العين السبت،متوقعاً أن تكون المباراة صعبة كونها مواجهة تجمعه مع حامل اللقب، وهو فريق مميز ويعتبر من الفرق الأفضل في الدوري.
وأشار كوزمين إلى أن فريق العين يمتلك العديد من اللاعبين الدوليين في صفوفه وهو ما يمنحه قوة،واعتبر كوزمين القمة مهمة جداً لمعرفة الوضع الفني قبل فترة التوقف، وهي في نفس الوقت مباراة جماهيرية من المتوقع أن تحظى بمتابعة كبيرة داخل وخارج الاستاد، وهو الأمر الذي يمنح الدافع للفريقين لتقديم مباراة حماسية.
ومن جانبه ،توقع لاعب وسط الشارقة ماجد حسن مباراة قوية أمام العين عطفاً على التنافسية الكبيرة بين الفريقين وما تشهده مبارياتهما من حماس كبير .
وعن استعدادات الفريق للمباراة أكد ماجد حسن جاهزية الفريق للاستمرار في طريق الانتصارات بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام الظفرة رغم عدم رضاء الجماهير عن الأداء، وأوضح أن الفريق لعب وسط جدول مضغوط من المباريات في الفترة الماضية وخاض العديد من المباريات في فترة وجيزة دون أن تكون هناك فرصة للاستشفاء والتقاط الأنفاس، وهذا يؤثر على أداء أي فريق، مؤكداً أنهم كلاعبين يسعون في هذه المباراة لتحقيق نتيجة ترضي الجماهير وتضمن مواصلة الصدارة قبل توقف مباريات الدوري.

https://tinyurl.com/mvum94yc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"