عادي

«ألواح الموتوسيرف» تزين «كاسر الأمواج»

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تشهد مياه كاسر الأمواج، الأحد، انطلاق واحدة من أجمل المنافسات الرياضية الحديثة، وهي بطولة الإمارات للموتوسيرف، في ثاني جولاتها، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بمشاركة واسعة ودولية ل35 متسابقاً.

وينطلق السباق على مرحلتين، المرحلة الصباحية والمرحلة المسائية، حيث تم تقسيم المشاركة لأربع فئات، هي «الجونيور»، و«التشالنجر»، و«الماستر» و«السيدات».

وترجع الذكريات للبطولة الجديدة على الرياضة الإماراتية إلى موسم 2019، والذي شهد حضور واستضافة النسخة الأولى، وإحدى جولات بطولة العالم، وشهدت آنذاك مشاركة قوية لأبطال الرياضة، من كل أنحاء العالم، وبحضور ضخم في جولة العاصمة، حتى تدخل ضمن أجندة الرياضة البحرية، وتصبح بطولة ثابتة وحاضرة لدى الأندية البحرية في الإمارات، وتجدر الإشارة إلى أنها حققت انتشاراً وحضوراً كبيراً لدى أبناء الإمارات في فترة وجيزة.

ووجه سالم الرميثي مدير عام النادي، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، مشيداً بالتنوع الكبير للجنسيات المشاركة في المسابقة، والإقبال على ثاني جولات البطولة، مؤكداً أن المنافسة وجدت انتشاراً وحضوراً كبيراً مع مرور الوقت وتنظيم الجولات بشكل متواصل. وشدد الرميثي على أن من أهم عوامل انتشار البطولة سهولة نقل الألواح الإلكترونية، خلال التنقل والسفر، وقال: هناك مشاركة دولية كبيرة في منافسات الموتوسيرف، وما سهل ذلك كثيراً هو أيضاً إمكانية نقل الألواح المشاركة من دون معاناة كبيرة في الشحن أو أي تعقيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s2p664ux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"