عادي

إجازة طويلة لنجوم سيتي حتى موعد معسكر أبوظبي

10:39 صباحا
قراءة دقيقتين
جوارديولا يهنئ نجمه بعد هز شباك كريستال بالاس
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تمضية النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، إجازة طويلة بعيداً عن ناديه مانشستر سيتي أثناء توقف الدوري الإنجليزي الممتاز على هامش انطلاق مونديال قطر.
وسينضم هالاند، الذي لن يشارك في نهائيات كأس العالم بسبب فشل النرويج في الصعود، لما تبقى من زملائه وأبرزهم الجزائري رياض محرز، بكتيبة المدرب بيب جوارديولا في 5 ديسمبر على هامش معسكر سيتي في العاصمة أبوظبي.
وسيكون بمقدور هالاند التمتع بالإجازة علاوة على خوض مباراتين وديتين مع النرويج بعدما منح المدرب الإسباني لاعبيه إجازة عقب مواجهة برنتفورد اليوم.
جوارديولا نفسه سيعود لمسقط رأسه برشلونة بعد مباراة السبت، وسيبحث لاحقاً مستقبله مع انتهاء عقده في الصيف.
وعن المستقبل قال جوارديولا: «كل شيء تحت السيطرة ومثالي والقرار سيكون جماعياً مع النادي. هل سأبقى هنا 7 سنوات أخرى؟ لا، لا أعتقد هذا. من الصعب معرفة ما لدي هنا كمدرب. مرت سبع سنوات وعشنا فيها لحظات مميزة وأخرى سيئة معاً، لا أستطيع نسيان الهزائم الدراماتيكية على يد ريال مدريد وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا. هذا جزء من حياتنا وعشنا أياماً جيدة جداً لكن كل ما حصل هو جزء من اللحظات المذهلة في حياتي هنا. الأمر لا يتعلق بالإنجازات بعد 6 أو 7 سنوات بل بالارتياح بالعمل هنا، أشعر أن النادي وأنا سعيدان بالعمل معاً».
وأكد جوارديولا عدم وضعه خطة لما سيحصل بعد مونديال قطر ولا يعتقد أن الراحة الإضافية لهالاند، الذي يستعد لتوقيع أكبر عقد حذاء في التاريخ، ستعود عل المهاجم بمنافع مبالغاً فيها وأضاف:«هذه أعذار، سيعودون وسنرى وجوههم وسنتحدث ونشرب القهوة. أنا لن أخطط لشيء، سنضع خطة يوم 5 ديسمبر بعد التمرينات. ربما ستكون هناك إصابات وربما البعض يشعر بالغرور لأنه حصد لقب العالم والبعض حزين ويقول: لا أريد اللعب قبل أن أصبح بطل العالم والبعض يحتاج إلى دعم نفسي والبعض سيصل قبل 10 أيام أو يومين من مواجهة ليفربول في كأس الرابطة. إن خططت ستفشل لأن لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vr3b4au

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"