عادي
معاناة «فارس الظفرة» تتضاعف

«النسور» يواصل التحليق نحو الأمان

23:50 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية لاعبي خورفكان بالفوز

خورفكان: نزار جعفر

عاود نسور خورفكان التحليق وأعادوا البسمة إلى جماهير الخور بالفوز المثير الذي انتزعه الفريق من ضيفه الظفرة بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

بهذا الفوز الذي يعد الثالث لخورفكان في المسابقة، يرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة مبتعداً عن القاع ومتقدماً للمركز العاشر، على عكس الظفرة الذي واصل نتائجه المخيبة بحصوله على 4 نقاط فقط، مع استقبال شباكه 32 هدفاً ليصبح صاحب أضعف خط دفاع بالدوري قابعاً في المركز قبل الأخير.

ولم يسبق ل «فارس الظفرة» أن جمع 4 نقاط فقط من 10 مباريات طيلة مشاركاته في المحترفين حتى في موسم 20102011 الذي احتل فيه المركز الأخير برصيد 12 نقطة وهبط فيه لدوري الهواة، حيث جمع حينها 8 نقاط ما يعد مؤشراً خطيراً يجعله من الفرق المرشحة بقوة للهبوط سواء من واقع تجاربه السابقة أو مركزه الحالي في جدول الترتيب.

وأكد عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان، سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة ستمنح فريقه الثقة والهدوء وستكون لها ردات فعل إيجابية في تصاعد الخط البياني للأداء.

وأضاف: المباراة كانت صعبة نظراً للوضعية غير الجيدة للفريقين في جدول المسابقة، ومع ذلك كانت الأفضلية المطلقة لخورفكان في شوط اللعب الأول الذي انتهى بتقدمنا بهدف، وكان من الممكن أن تتضاعف الغلة عطفاً على الفرص الكثيرة التي سنحت للفريق، وفي الشوط الثاني تمكنا من إضافة 3 أهداف قبل أن تتصعب الأمور خاصة بعد إصابة اللاعب رامون لوبيز ونجاح الظفرة في تقليص الفارق، عموماً الفريق أدى بشكل جيد وأظهر رغبة حقيقية في الفوز طوال وقت المباراة.

في الجانب الآخر، أبدى الصربي الكسندر فيسيلينوفيك مدرب الظفرة، حزنه على الخسارة الجديدة التي مني بها فريقه بعد أن كان يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن فريقه خلال مبارياته التسع السابقة سجل 7 أهداف فقط، وفي مباراة خورفكان أحرز 3 أهداف ومع ذلك خسر المباراة، مؤكداً أن الفريق الضيف الذي يلعب خارج أرضه ويسجل 3 أهداف يعني أنه قدم إحصائية جيدة رغم الخسارة.

وأضاف: ارتكبنا عدداً من الأخطاء التي كلفتنا الكثير، ويجب أن نتعلم من أخطائنا ومن نوعية هذه المباريات التي لا تتحمل مزيداً من نزيف النقاط، ولن يكون وضع الفريق جيداً إذا استمررنا في ارتكاب نفس هذه الأخطاء، لذلك علينا العمل بشكل كبير في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hjt36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"