عادي

ريبيكاه تتهم محامي زوجة روني بالتحايل

10:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المحامي شيربورن وراء انتصار آل روني
الشارقة: ضمياء فالح
اتهمت ريبيكاه زوجة النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي محامي غريمتها كولين زوجة أسطورة مانشستر يونايتد واين روني، مدرب دي سي يونايتد حالياً، باستخدام تكتيك هجومي عليها لهزمها في قضية «واجاثا كريستي» في يوليو الماضي.
وقالت ريبيكاه إن محامي كولين، دافيد شيربورن، وجه لها أسئلة تتعلق بمقابلة أجرتها ريبيكاه مع «نيوز أوف ذا وورد» تحدثت فيها عن علاقتها بالمطرب بيتر أندريه قبل زواجها بفاردي وهي أمور لا علاقة لها بقضية التشهير التي رفعتها على كولين بعد اتهام الأخيرة لها ببيع أخبارها للصحف الصفراء.
وتقول ريبيكاه في فيلم وثائقي يحمل عنوان «فاردي بمواجهة روني: قضية واجاثا كريستي» الجديد على قناة ديسكفري: «دافيد شيربورن نفسه اعترف بأنه لا توجد أدلة على اتهامي بتسريب الأخبار لذلك عمد إلى تلويث سمعتي بالطين كي ينتصر في القضية، من الصعب هضم ما حصل. أعرف ما كان يريد شيربورن فعله، كان يريد رسم صورة مشوهة عني في ذهن القاضي من خلال ذكر قصة مضى عليها 20 عاماً».
وبعد اتهام وكيلة أعمال ريبيكاه السابقة برمي هاتفها عمداً في البحر بعد طلب الشرطة التحقق من الرسائل المتبادلة بينهما رفضت المحكمة قضية التشهير وفرضت على ريبيكاه دفع 90 في المئة من النفقات القانونية وفي حال رفضها دفع المبلغ كاملاً ستشطب المحكمة لاحقاً بعض النفقات غير المنطقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8njsyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"