عادي
ختام مثير بين الشارقة والجزيرة

نهائي كأس الإمارات لليد الليلة

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
القرص والجنيبي نجما الشارقة والجزيرة

الشارقة: عصام هجو

سيكون ملعب صالة راشد بن حمدان في نادي النصر في الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد مسرحاً لمواجهة الشارقة مع الجزيرة في نهائي كأس الإمارات لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023.

تأهل الشارقة إلى النهائي بالفوز على حساب النصر 31-27، والجزيرة بالفوز على شباب الأهلي 22-21.

ويطمح الملك الشرقاوي لمواصلة حصد البطولات والسيطرة على منصات التتويج في لعبة الأقوياء بعد أن افتتح الموسم الجديد بلقب كأس السوبر، ولم يخسر الشارقة إلا من النجمة البحريني في مباراة كأس السوبر الاماراتي البحريني.

أما على المستوى المحلي فلا أحد يتذكر متى خسر فريق نادي الشارقة أو أي فريق من فرق اليد الشرقاوية التي تبسط سيطرتها وتحكم قبضتها على ساحة التنافس المحلي في لعبة الأقوياء، ولعل هذا ما يطمح إليه الجزيرة الذي يخطط لكسر سيطرة «الملك» على منصات التتويج.

ويتوقع أن تحفل مواجهة مسك ختام ثاني بطولات الأقوياء بقمة الإثارة والندية، والسؤال الذي يطرح هل ستتواصل نغمة أن الشارقة بلا منافس للموسم الثالث توالياً أم سيفعلها «فخر أبوظبي» ويعيد التوازن إلى اللعبة ؟

ومن الأمور التي يتشابه فيها الفريقان هي خانة حراسة المرمى التي يشغلها أحمد محمد حسن حارس الجزيرة الذي تعرض للإصابة لفترة من الزمان واعتزل ثم خضع للعلاج وتحول لتدريب الناشئين وبعد التشافي والمعافاة عاد لحراسة المرمى مرة أخرى وسجل تميزاً كبيراً بعد العودة، ويقابله في الطرف الثاني إسماعيل طاهر عملاق «الملك» الذي يشكل علامة فارقة في تميز يد الشرقاوية فهو يعتبر ضمن الأفضل في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53z69mfw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"