عادي

نوفمبر شهر البهجة العائلية في دبي يصنعها نجوم عالميون

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
نيكو ييروود
  • أمسيات كوميدية ترفع شعار «الضحك بلا توقف»

دبي: أحمد النجار

تتألق مسارح دبي ومنصات الترفيه العائلي في صناعة البهجة بتقديم خطاب النكتة، ضمن عروض «ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري» الذي انطلق مساء الجمعة، يقدمها نخبة من أشهر نجوم الكوميديا العالمية وصانعي المحتوى الفكاهي القادمين من ثقافات متعددة.

وتواصل الإمارة الباسمة خلال موسمها الشتوي إنتاج ثنائية الإمتاع والإبهار من خلال استقطاب الفاعلين والمؤثرين، مركزة على نوعية العروض الفنية الاستثنائية التي تتسم بمضمون وقيم راقية.

الصورة

ووفق إفادات المنظمين، فإن أمسيات نوفمبر ستكون متوهجة بالكوميديا وصوت الضحك بلا توقف، خصوصاً أن هذا الفن الارتجالي قادر على أن يكون أداة فاعلة في الترويج لمعان جميلة وسلوكيات نبيلة، وله دور توعوي في طرح هموم الناس وعلاج قضايا مجتمعية.

وأعرب جمهور التواصل الاجتماعي عن حماسهم لحضور العروض، من منطلق أن الكوميديا سلاح ناعم تغير وتؤثر في وجدانهم عن طريق الفكاهة، ويمكن توظيف منصات الكوميديا في نشر رسائل مهمة إلى العالم.

الضحك من دون توقف

سيكون محبو الكوميديا، على موعد مع عروض صاخبة بالمرح مع عودة أطول أمسية كوميدية في الإمارات بعروض جديدة في هذا الشهر، يحتضنها مسرح فندق زعبيل هاوس جميرا، يتصدرها شعار الضحك من دون توقف خلال جولة نجوم «ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري» يقدمها نجم الكوميديا «نيكو ييروود» والذي سحر جماهيره في أنحاء العالم بأسلوبه الكوميدي الفريد ولكنته الكاريبية، وتتضاعف الفكاهة بانضمام النجم «داريوس ديفيس» إلى الفريق، والذي يتميز بنكاته الظريفة وتفاعله مع جماهيره.

الصورة

نكات فكاهية وطرائف مسلية

تواصل أمسيات الضحك بالتوهج، مساء 18 نوفمبر، مع أحدث العروض لأطول سلسلة كوميدية في الإمارات ضمن عرض يناسب كل الأعمار من أفراد العائلة والأصدقاء يقام في إحدى منصات فندق «جراند ميلينيوم» في البرشاء هايتس، يتضمن أمسية مليئة بالطرائف والمواقف المضحكة يحيها الفنان الكوميدي نفسه «نيكو ييروود» القادم من جزيرة «بربادوس» بنكاته الفكاهية التي تتناول يومياته وقصصاً من نشأته في الجزيرة، بينما يقوم «داريوس ديفيز» مبتكر العرض الناجح «Hate 'n' Live» بإضحاك الحضور بمجموعة تفاعلية مليئة بالحكايات المسلية.

موعد كوميدي

تستمر وتيرة التشويق، حيث سيكون الجمهور والعائلات على موعد كوميدي حافل بالبهجة لقضاء أوقات يملؤها الضحك خلال عطلة نهاية الأسبوع في منصة فندق «ستوديو وان» دبي مساء 19 نوفمبر، ضمن نفس الفعالية «ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري» مع نجوم كوميديا عالميون يقدمون عروضهم الظريفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/527x4my6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"