عادي

ابن ثعلوب يطمئن على بعثة الجودو في اليابان

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات للجودو

اطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على وصول بعثة منتخبنا الأول للجودو للعاصمة اليابانية طوكيو، لإقامة معسكر هناك قبل المشاركة في بطولة طوكيو غراند سلام التي تقام يومي 3 و4 ديسمبر المقبل.

وثمن الدرعي خلال اتصاله برئيس البعثة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو بالتعاون الإيجابي مع جامعة توكاي اليابانية، تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين الاتحاد والجامعة اليابانية التي أسهمت في تطور الجودو الإماراتي.

وضمت بعثة منتخبنا الأول الذي يشارك في بطولتي طوكيو والقدس لاحقاً 5 لاعبين هم: دزاسفيلي جورام الذي يشارك في منافسات وزن تحت 66 كجم، ويشارك لاعبنا الصاعد سعيد النقبي في منافسات وزن تحت 73 كجم، وتلال اشفيلي في وزن تحت 81 كجم، وجوريجوريان أرام في منافسات وزن تحت 90 كجم واللاعب ظفار كوسوف في وزن تحت 100 كجم.

وحث محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد البعثة، خلال الاتصال على ضرورة الاستفادة من فترة الإعداد الختامية في ضيافة الاتحاد الياباني وحفاوة جامعة توكاي قبل انطلاقة منافسات بطولة طوكيو الكبرى، بما يعكس تطور الجودو الإماراتي ورياضة الإمارات خلال البطولة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jx75jcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"