عادي

المهيري يتصدر البطولة السادسة لرماية الأطباق

22:03 مساء
قراءة دقيقتين
خلال المنافسات

انفرد الرامي يحيى المهيري بصدارة اليوم الافتتاحي للبطولة السادسة لرماية الأطباق من الحفرة «تراب»، التي ينظمها اتحاد الإمارات للرماية على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف.

وأشاد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للرماية بما شاهده من اهتمام وحماس بالغين من الرماة وحرصهم على المنافسة بقوة ليتمكنوا من حجز بطاقة التأهل لصفوف المنتخب الوطني.

وشهد اليوم الافتتاحي تنافساً مثيراً بسبب قرب موعد حسم التصنيف المؤهل لتمثيل الدولة في البطولات الرسمية الخارجية.

وانفرد المهيري بصدارة اليوم الأول بعدما جمع في الجولات الثلاث 70 من أصل 75 طبقاً، واحتل الرامي سيف الشامسي المركز الثاني (68 طبقاً) وتبعه أحمد الحمادي ومشعل البناي برصيد 66 طبقاً لكل منهما ثم وليد العرياني (65 طبقاً) وظاهر العرياني (63 طبقاً ).

وفي منافسات أصحاب الهمم، تصدر اليوم الأول الرامي الكويتي فلاح الهاجري برصيد 60 طبقاً وتلاه محمد هاشل الحبسي (57 طبقاً) ومحمد علي الهاشمي (55 طبقاً) ثم سيف هلال الحميري (50 طبقاً) وسعيد صلهام المزروعي (45 طبقاً). واحتلت فاطمة مبارك المركز الأول لبطولة السيدات وتبعتها في المركز الثاني عائشة بنت حاتم. وتستكمل المنافسات برماية 50 طبقاً على جولتين قبل إسدال الستار على منافسات البطولة التي تعد التقييم الثالث لرماة منتخبنا لتصنيفهم عقب التقييم الرابع المزمع في 26 و27 نوفمبر الجاري حيث سيتم جمع نتائج أفضل 3 تقييمات من ال4 لحساب المعدل لكل رام ومن ثم مدى تحقيقه الرقم الذي حددته اللجنة الفنية وهو 118 طبقاً كمعيار للتأهل. وفي حال عدم نجاح أي رام في تحقيق معدل 118 طبقاً، سيتم تحديد الأول والثاني على الترتيب العام لينضم الى الرامي حمد بن مجرن لتمثيل منتخبنا. وفي حال تعذر سفر أي من الرماة الثلاثة، ستحدد اللجنة الفنية هوية الرامي الذي سيحل محله مع الرجوع للنتائج التي حققها الرامي في التقييمات الثلاثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4jkjm8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"