عادي

«أبيض الشاطئية» رابع بطولة نيوم الدولية

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصد منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية المركز الرابع في بطولة نيوم الودية الدولية التي أختتمت في المملكة العربية السعودية،بعد خسارته أمام منتخب عمان بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في الشوط الإضافي، بعد إنتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 – 3.

شارك في البطولة 8 منتخبات وهي البرازيل المصنف الثالث عالميًا ووصيف كأس القارات 2022، واليابان المصنف السادس، وباراغواي المصنف (9)، ومنتخبنا الوطني المصنف (12)، وعُمان (18)، والسعودية (35)، والبحرين (37)،وإنجلترا (35).

وخاض منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية خلال مشاركته في هذه البطولة، ثلاث مباريات خلال مرحلة دور المجموعات، خسر مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي بالركلات الترجيحية 3 – 4 التي تم اللجوء لها بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما، وعلى الرغم من سيطرته وتقدمه في الشوط الأول من مباراة الجولة الثانية أمام منتخب باراغواي، إلا إنه جانبه سوء التوفيق في حصد النقاط الثلاث.

وفي الجولة الثالثة، تمكن أبيض الشاطئية من تحقيق الفوز على منتخب إنجلترا بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، ليحجز مقعده ومواجهة منتخب عُمان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي انتهت أشواطها الثلاثة بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 3 – 3، ونجح منتخب عُمان في إضافة ثلاثة أهداف خلال الشوط الإضافي، ليحصد المركز الثالث.

وتُوج منتخب البرازيل بلقب البطولة بعد فوزه على منتخب باراغواي بهدفين لهدف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4wr3cdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"