عادي

«أوقاف دبي» تدعم الحالات الإنسانية في «مستشفى التداوي»

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وقف الصحة في مستشفى التداوي.
دبي: «الخليج»
أطلقت «مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر» بدبي، بالتعاون مع مجموعة التداوي الطبية، مبادرة صندوق وقف الصحة لعلاج الحالات المرضية الإنسانية في «مستشفى التداوي التخصصي»، وتوفير خدمات صحية شاملة ودعم القطاع الصحي في المجتمع ووقايته، وتعزيز دور الوقف في دعم الصحة والمحافظة على حياة الأفراد.
وتعدّ المبادرة أول باكورة تعاون إنساني بين الأوقاف والمستشفى بـ 8 ملايين درهم، وسيتبعها مشروعات لاحقة تدعم صندوق التكافل الخيـري الصحي بمجموعة التداوي، ويتضمن المشروع بناء وقف خيري مستدام يعود ريعه على مساندة المرضى الذين تحول أوضاعهم المادية، دون تلقي العلاج المناسب، وتوفير الرعاية الصحية التـي يحتاجون إليها في مستشفيات التداوي.
وتعتزم المؤسسة تشييد مشروع «وقف تداوي» بمنطقة السطوة على مساحة قدرها 233.74 متـر مربع ويتكوّن المبنى من طابق أرضي وطابقين متكررين ومحال تجارية ومواقف للسيارات مع مساحات الخدمات والمرافق.
وقال علي المطوع، الأمين العام للمؤسسة إن «مستشفى التداوي» شريك استراتيجي داعم لمبادرات المؤسسة في المجال الصحي، ومن شأن هذه الشراكة أن تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لفئات المجتمع غير القادرة على تحمل نفقات العلاج.
فيما أعرب مروان ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي،عن شكره لمبادرة الأوقاف الإنسانية التي ستسهم في تخفيف الأعباء المادية والصحية عن المرضى المعسورين. والمجموعة ستقدم كل خدمات الرعاية الصحية التخصصية وفق أعلى معايير الجودة للحفاظ على صحة وسلامة المرضى.
وأضاف أن المستشفى يفتح أبوابه لجميع الجهات الراغبة بالمشاركة في دعم صندوق التكافل الخيـري الصحي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mue96sd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"