عادي

«تايجر» تطلق مشروعاً بـ 200 مليون درهم في دبي

17:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة تايجر العقارية عن إطلاق مشروع برج «سيسيليا» السكني في قرية مثلث جميرا في دبي، بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون درهم.
ويضم المشروع الجديد 400 وحدة سكنية، ومواقف للسيارات، ومرافق خدمية متعددة مثل ناد رياضي، مسبح، مضمار للمشي، ومنطقة للعب الأطفال غيرها. وتتكون الوحدات السكنية من ستديو و1 غرفة وصالة، و2 غرفة وصالة، ويتاح التملك أمام جميع الجنسيات.
وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لـ«تايجر العقارية»: «تواصل شركة تايجر العقارية إطلاق المشاريع النوعية والمميزة في دولة الإمارات، وتعلن عن إطلاق مشروع برج سيسيليا الجديد، وذلك في سعي لتلبية الطلب المتواصل على الوحدات السكنية في إمارة دبي، حيث استفاد قطاع العقارات بشكل كبير من السمعة الطيبة التي تتمتع بها الإمارة، إلى جانب نجاحها في احتضان معرض إكسبو 2020 دبي الذي عزز من مكانة دبي كوجهة للاستثمار العقاري على مستوى العالم».
وأضاف وليد: «يأتي إطلاق مشروعنا العقاري الجديد تأكيداً على قوة ومتانة القطاع العقاري في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الامارات بشكل عام، كما أن القطاع العقاري لا يزال يحافظ على جاذبيته، ويحقق مزيداً من العوائد». وذكر أن الشركة ستباشر أعمال تنفيذ المشروع في شهر ديسمبر المقبل، ويتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية 3 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 2025.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddyet2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"