عادي

فيديو | ترامب يحتفل بزفاف ابنته «تيفاني» على اللبناني مايكل بولس

14:05 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت
احتفل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مساء السبت، بزفاف ابنته تيفاني على رجل الأعمال اللبناني الشاب مايكل بولس، في قصر مارلاغو بولاية فلوريدا.
ويبلغ مايكل بولس من العمر 25 عاماً، بينما تبلغ تيفاني ترامب من العمر 29 عاماً.
واختارت عائلة الرئيس الأمريكي السابق ترامب قصر مارلاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا لإقامة حفل الزفاف كونه المكان الذي وّلدت فيه تيفاني، ولها ذكريات لا تنسى فيه.
وتيفاني هي ابنة ترامب من زوجته السابقة، الممثلة الأمريكية مارلا ميبلز، حيث استمر الزواج بينهما منذ عام 1993 إلى 1999.
ويأتي زواج تيفاني ترامب من مايكل بولس قبل 3 أيام فقط على الإعلان المرتقب الذي أشار إليه الرئيس الأمريكي السابق من قبل، والمتوقع أن يؤكد خلاله ترشحه مرة أخرى لانتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2024.
وحرصت مارلا ميبلز، والدة تيفاني ترامب، على التأكيد أن مراسم الزفاف بعيدة كل البُعد عن السياسة، بقولها: «نحن هنا نركّز على هذا الاتحاد المقدس، ونرحب بأصدقائنا وأحبائنا، بعيداً عن السياسة تماماً. هذا هو المنزل الذي شهد مولد تيفاني، وخروجها إلى العالم».
وكان اللقاء الأول بين تيفاني ترامب ومايكل بولس في اليونان، عام 2018، حيث ارتبطا بعلاقة عاطفية، ثم تمت خطبتهما في عام 2020، وبلغ سعر خاتم الخطبة الذي قدّمه مايكل إلى تيفاني 1.2 مليون دولار تقريباً، بحسب وسائل إعلام وقتها.
ومايكل بولس هو نجل رجل الأعمال اللبناني مسعد بولس، المولود في «قضاء الكورة» شمالي لبنان، قبل أن ينتقل إلى نيجيريا ويؤسس شركة SCOA Nigeria، التي تعمل في مجالات السيارات وتجارة التجزئة ومواد ومعدات البناء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8vpryvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"