عادي

فيروس غريب ينتشر في غرفة ملابس أرسنال

14:49 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
سيكون أرسنال من بين الأندية الإنجليزية التي سترسل ممثليها لمؤتمر في برلين يخص «تسريع صفقات الانتقال» أثناء توقف البريميرليج على هامش مونديال قطر، في حين تم الكشف عن فيروس منتشر في غرفة ملابس «المدفعجية».
وسيكون بمقدور الممثلين عن الأندية عقد مباحثات لمدة 12 دقيقة مع ممثلي الفرق الأخرى لحسم صفقات سريعة وسيبعث أرسنال وفق التقرير مدربيه المعارين للحدث الذي سيقام من الاثنين حتى الأربعاء المقبل.
وينظم الحدث موقع تسوق أونلاين اسمه «ترانسفير رووم» ومن ضمن الأندية المشاركة فيه أستون فيلا ونيوكاسل وليستر ووست هام وبرايتون وعمالقة أوروبا مثل يوفنتوس وروما الإيطاليين وإيندهوفن الهولندي.
ويريد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا رغم تصدره الترتيب تعزيز فريقه في يناير تحسباً لإصابات لاعبيه المشاركين في مونديال قطر ومن بينهم جابرييل مارتينيلي، وقال:«هناك جوانب نريد أن نتطور فيها ونكون أكثر ذكاء، لا استطيع الكشف عنها لكنها جوانب تكتيكية. ساكا على سبيل المثال يحتاج لحماية أكبر من الحكام لكن هذا يتعلق بالتوقيت وصنع القرار. أقول، دعوه يلعب ودعوه يفعل ما يشاء وهو يقدم أداء استثنائياً ودعوا الحكام يقومون بواجباتهم ودعونا نواصل النجاح».
وأبعد مدرب متصدر الدوري الإنجليزي حالياً بفارق 5 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، عيون الحاسدين عن فريقه وقال إن نجمه السويسري جرانيت تشاكا شعر بإعياء بعد مرور 5 دقائق من مباراة الفوز على مضيفه وولفرهامبتون صفر-2 بسبب فيروس بالمعدة منتشر في غرفة ملابس فريقه وأن نجمه الإنجليزي بوكايو ساكا يخضع للعلاج.
وقال:«تشاكا لم يكن يشعر بأنه بخير ولم يستطع إكمال المباراة ولدينا 4 لاعبين يشعرون بنفس الأعراض لذا لا أعرف فعلاً ما يجري معهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56ysbs2d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"