عادي

مجموعة زليخة تتعاون مع «أكسيوس إنترناشونال»

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Mr. Anas Nofal with Mr. Taher Shams

دخلت مجموعة زليخة للرعاية الصحية في شراكة مع «أكسيوس إنترناشونال»، الشركة العاملة في مجال الوصول إلى الرعاية الصحية، لتحسين وصول المرضى إلى الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستعمل مرافق مجموعة زليخة، بما في ذلك جميع المستشفيات والعيادات والصيدليات، مع الشركة لتسهيل الوصول إلى العلاجات الطبية للمرضى المؤهلين مع تلبية الاحتياجات المحتملة فيما يتعلق بالتشخيص والتوعية بالمرض والالتزام بالعلاج.

وزار أنس نوفل، المدير الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في «أكسيوس إنترناشونال»، مستشفى زليخة للقاء د.زليخة داود، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، وطاهر شمس، المدير العام، إلى جانب فريق «أكسيوس»، وناقش التطورات في الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وقال نوفل: «ما زلنا نرى المستشفيات وشركات الأدوية تتقدم للقيام بدورها في المجتمع، ونقدر الدعم المقدم للمرضى من مستشفيي زليخة في دبي والشارقة. تتأكد برامج الدعم المتعددة لدينا من أن حالة كل مريض تعد فريدة من نوعها. هذا هو السبب في أن طاقم العمل لدينا يعمل مباشرة مع المرضى لتطوير خطة شاملة ومخصصة للمساعدة على تلبية احتياجاتهم، والتأكد من أن رحلة الرعاية والعلاج الخاصة بهم تكون سلسة قدر الإمكان».

وقال شمس: «ندعم المرضى بإعفاءات إضافية عندما نرى الحاجة إلى القيام بذلك والعمل مع المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء الإمارات لتوفير علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة لسكان المنطقة. نقدر أعمال «أكسيوس» الضخمة في جميع أنحاء العالم عبر برامج الدعم الخاصة بهم ونفخر بارتباطنا بهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zy49hfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"