عادي

مغامرة الهاينكنغ للصحفيين في دفتا برأس الخيمة

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جماعية للمشاركين في المغامرة

نظمت جمعية الصحفيين الإماراتية مغامرة الهاينكنغ في منطقة دفتا التابعة لرأس الخيمة، بالتعاون مع فريق كوماندوز للمغامرات ومع دائرة الخدمات العامة في الإمارة.

تخللت المغامرة حملة تنظيف شارك بها الجميع على طول المسار الذي امتد قرابة الثلاثة كيلومترات، وتخلل المرور على شلال، والمرور عبر الوديان والمزارع، وكان من أخطر محطات المسار تعدي الشلال، والتسلق للأعلى واجتازه جميع المشاركين بنجاح بالتعاون مع الكوماندوز.

وقالت حصة سيف، رئيسة لجنة العضوية في جمعية الصحفيين: كانت المغامرة بمثابة نشاط غير مألوف للصحفيين، ولأهداف واضحة أولها تجربة رياضة الهاينكنغ عبر المشي بالمناطق الوعرة، وكانت بمثابة تحدٍ للصحفيين المشاركين، وثانيها التعرف الى طبيعة مناطقنا بما تحتويه من شلالات ووديان في الجبال، وثالثها المشاركة في حملة التنظيف، والتي كانت لترك أثر طيب وإضافة لتلك الأنشطة الرياضية والترفيهية، خاصة مع فرق الهاينكنغ.

وأضافت أن المغامرة كانت لاستقطاب الصحفيين والإعلاميين، بعدما فتحت الجمعية المجال لانضمام طلبة الإعلام، ومقدمي الأخبار والمحررين في المواقع الإلكترونية الإخبارية والمؤسسات الإخبارية المرخصة من المجلس الوطني للإعلام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ntafbfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"