عادي

هل يقال لامبارد وبوتر من تدريب إيفرتون وتشيلسي؟

12:09 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة:ضمياء فالح
يحوم شبح الطرد حول أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون، ومدرب تشيلسي جراهام بوتر بعد خسارة الأول أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، وخسارة الثاني أمام نيوكاسل بهدف.
وصب مشجعو تشيلسي غضبهم على المدرب في مواقع التواصل بعد 5 مباريات دون فوز ومركز ثامن وكتب أحدهم: «أداء بوتر مشين منذ تسلم الفريق، مشين ومخجل ويكرر نفس الأخطاء ونفس أسلوب اللعب، ما هذه كرة القدم التي يقدمها؟»، وكتب آخر: «بوتر مصدر خجل، هذا هو الواقع باختصار، كيف لأحد أن يكون أعمى ولا يرى ما يفعل؟».
ويحن مشجعو الفريق اللندني للمدرب السابق الألماني توماس توخيل وقال أحدهم: «بوتر درب تشيلسي ليلمع اسمه ولا يليق بفريق كبير».
ومن التعليقات التي صدمت مدرب برايتون السابق: «غياب كامل للعقلية، كيف تلعب بهذه الطريقة أمام هذا النوع من المهاجمين. بوتر عليه أن يزيل عقلية النادي الصغير من ذهنه»، و«بوتر يجب أن يرحل، لا نمط ولا أفكار».
ويعتقد بوتر أن إجازة كأس العالم في قطر ستمنحه وقتاً لإعادة شحن لاعبيه، لكن المشجعين يعتقدون أنها فرصة للمالك تود بويهلي للتخلص منه وإلا سيجد تشيلسي نفسه في معارك الهبوط.
أما لامبارد فهو يعاني مثل فريقه السابق مع إيفرتون وشهدت مباراة الهزيمة في معقل بورنموث رمي أليكس ايوبي قميصه للمشجعين لكنهم أعادوا رمي القميص على أرضية الملعب غاضبين ما أجبر لامبارد على سحب لاعبيه قبل تطور الموقف.
وقال لامبارد إن ما حصل «سوء فهم» وإن من حق المشجعين أن يعبروا عن مشاعرهم وإن على اللاعبين أن يدركوا أن أداءهم كان سيئاً.
وتلقت شباك إيفرتون هدفين في 25 دقيقة بعدما ظن المشجعون أن الفريق سينتفض بعد خسارته في كأس الرابطة 4-1 أمام فريق الساحل الجنوبي.
وتراجع إيفرتون للمركز الـ17 على بعد نقطة من نوتنجهام متذيل الترتيب وهذه رابع مباراة للامبارد دون فوز في جميع المسابقات، وتلقت شباكه 9 أهداف في آخر 3 مباريات في تكرار على ما يبدو لسيناريو الموسم الماضي عندما نجا إيفرتون بالكاد من الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9afkx5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"