عادي

«كونغرس الإعلام» يوفر للمشاركين الحصول على نقاط «التطوير المهني»

01:05 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»، و(وام)

أعلنت كل من مجموعة أدنيك ووكالة أنباء الإمارات، «وام»، عن توفير فرصة للحضور والموفدين المشاركين في الجلسات وورش العمل المنعقدة تحت مظلة الكونغرس العالمي للإعلام للحصول على نقاط خدمة اعتماد التطوير المهني المستمر. وتأسست خدمة اعتماد التطوير المهني المستمر عام 1996 وهي أكبر مؤسسة مستقلة لاعتماد التطوير المهني المستمر في العالم، وتشمل خدماتها مختلف القطاعات. ويحصل كل شخص من الحضور والموفدين للكونغرس على نقطة إضافية لاعتماد التطور المهني المستمر عن كل ساعة يحضرها.

وينعقد الكونغرس الحاصل على اعتماد التطور المهني المستمر بين 15-17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وبتنظيم من مجموعة أدنيك، ووكالة أنباء الإمارات.

وأوضح محمد جلال الريسي مدير عام الوكالة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس أهمية الفرصة المتاحة أمام الموفدين لجمع نقاط إضافية لاعتماد التطور المهني المستمر في دعم تطورهم المهني. وقال: «تُعد خدمة اعتماد التطور المهني المستمر حالياً واحدة من أهم المعايير العالمية في مجال التعلّم المستمر للمهنيين». و قال سعيد المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات، التابعة لمجموعة أدنيك: «إن الكونغرس العالمي للإعلام يوفر للموفدين فرصة الاستفادة من نقاط التطور المهني المستمر والتي تُعد مقياساً لمدى الالتزام بالتعلّم خلال المسيرة المهنية في مختلف المجالات».

أعلنت سكاي نيوز عربية مشاركتها في الدورة الأولى من الكونغرس، تماشياً مع التزامها بالمصداقية والسرعة في تقديم الأخبار التي تهم جمهورها عبر مختلف منصات المحتوى، وأن مشاركتها في الكونغرس دليل على استراتيجيتها الإعلامية الرائدة المرتكزة على التميز في جمع الأخبار وتقديمها.

وقال نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية والشركة العالمية للاستثمارات الإعلامية: فخورون بمشاركة سكاي نيوز عربية كشريك إعلامي استراتيجي في الدورة الأولى من الكونغرس، ونتطلع خلال فعاليات هذا الحدث البارز إلى التواصل مع زملائنا وشركائنا في قطاع الإعلام، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تشكل فرصة مثلى لإبراز الإمكانات الرائدة لسكاي نيوز عربية في الابتكار مستخدمة أحدث التقنيات التي تساهم في نجاحنا، إقليمياً وعالمياً.

تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في نقل فعاليات الدورة الأولى من «الكونغرس العالمي للإعلام»، وتحظى بتغطية خاصة عبر أثير إذاعتي الشارقة و(بلس 95)، حيث تنقل إذاعة الشارقة تغطية خاصة لمجريات الكونغرس العالمي للإعلام في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في برنامج (عن قرب)، الذي يعده ويقدمه الإعلاميان أحمد بوكلاه، وعائشة الحمودي، من الساعة 10:30 إلى 12:00 ظهراً.

كما يخصص راديو (بلس 95) جزءاً من برنامجه المباشر Pulse 95 Live للإعلاميين عبد الكريم حنيف وأمنية صالح لتغطية المؤتمر، من الساعة 12 وحتى 2 ظهراً.وقال محمد حسن خلف، مدير عام الهيئة: «تستمر الهيئة في متابعتها للأحداث والفعاليات العالمية التي تحفل بها مختلف إمارات الدولة، والتي تعزّز مكانة الإمارات على خارطة تنظيم الفعاليات العالمية المستوى والتأثير، ومن هذا المنطلق تواكب الهيئة من خلال قنواتها الإعلامية مستجدات الكونغرس، بمجموعة من التغطيات واللقاءات التي تبرز أهمية الحدث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wbd93n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"