عادي

مجلس التعاون: استضافة قطر لمونديال 2022 مصدر فخر أبناء الخليج والعرب

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022 مصدر فخر واعتزاز لأبناء مجلس التعاون.

وأكد الأمين العام أن العالم أجمع يتابع وبكل إكبار وإجلال التحضيرات المتميزة التي تقوم بها دولة قطر، استعداداً لانطلاق البطولة، في حدث هو الأول من نوعه في منطقتنا الخليجية والعربية، والإمكانات الكبيرة التي سخرتها دولة قطر لنجاح البطولة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لبندر بن محمد العطية، سفير دولة قطر لدى المملكة العربية السعودية، الاثنين؛ حيث تسلم الأمين العام لمجلس التعاون، الدعوة الرسمية الموجهة من قبل الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية لدولة قطر لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم في دولة قطر 2022 والمقرر انطلاقها يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وقال الأمين العام: إن إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء دول مجلس التعاون والعرب، لأنه إنجاز خليجي جديد يبرهن قدرة الكفاءات الخليجية لتحقيق الطموحات في كافة المجالات، مؤكداً بأن العالم على موعد مع نسخة استثنائية ستكون علامة فارقة في مسيرة البطولة الكروية الأبرز عالمياً.

وثمن الأمين العام منجزات مسيرة العمل الخليجي المشترك، والجهود الكبيرة التي تبذلها دول المجلس، لتعزيز منجزات ومكتسبات مجلس التعاون.

https://tinyurl.com/m9yeswbj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"