عادي
طائرة خاصة تقل نجم «التانجو» من باريس

أبوظبي تستضيف الأرجنتين وميسي اليوم

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
ميسي خلال مباراة سان جيرمان وأوكسير

تستضيف أبوظبي اليوم الأسطورة ليونيل ميسي وزملاءه من نجوم منتخب الأرجنتين الذي يعسكر في العاصمة الإماراتية استعداداً لمونديال 2022 في قطر الذي ينطلق 20 الحالي.

و تلعب الأرجنتين مع منتخب الإمارات مباراة ودية على استاد محمد بن زايد يوم 16 نوفمبر الحالي، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل في أقل من 24 ساعة. وما زالت الفرصة متوفرة لحضور جلسة تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني، الذي لم يتعرض لأي خسارة خلال 35 مباراة متتالية، في استاد آل نهيان بنادي الوحدة اليوم.

يصل ميسي إلى أبوظبي اليوم عبر طائرة خاصة بعدما خاض أمس مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي.

وعمد المدرب كريستوف غالتييه ألا يريح أي عنصر من هجومه الناري المؤلف من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي في مسعاه لتفادي أي انزلاق قبل الاستحقاق الدولي.

وقال غالتييه بعد فوز فريقه 5- صفر: «لم يرسل لي أي من لاعبي فريقي إشارة خوف. كان هوسي أن يتمكن الفريق من التعبير عن نفسه بحرية قدر الإمكان دون الخوف من الإصابة».

وأضاف «استجاب اللاعبون وكانوا جادين وسرعان ما اتسع الفارق وكنا مركزين دفاعياً وفي استعادة الكرة. بالنسبة لي، كان من المحزن للغاية إصابة أحد لاعبي الفريق قبل كأس العالم، وسرعان ما قمت بإجراء التغييرات لإراحة الواحد تلو الآخر».

وسلط عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي،الضوء على أهمية اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تمّ توقيعها مؤخراً مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وقال: «ندرك الأهمية التي تحظى بها بطولة كأس العالم بكرة القدم في العديد من الدول، وخاصة في دولة مثل الأرجنتين. لذا يشرفنا اختيار المنتخب الأرجنتيني أبوظبي لاستضافة الاستعدادات النهائية، ما يسلط الضوء على الثقة العالمية المتزايدة التي تحظى بها أبوظبي من خلال توفير بيئة رياضية بمستويات عالمية تشجع على الازدهار. كما يسرنا أن نرحب بواحد من أشهر المنتخبات في عالم كرة القدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yd26f6k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"