عادي

أروابارينا يطلب من لاعبي الإمارات عدم لمس مواطنه ميسي

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

طلب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم من لاعبيه عدم لمس مواطنه ليونيل ميسي نجم«التانجو» عندما يلتقي المنتخبان الأربعاء في أبوظبي الأربعاء،حتى لايؤدي ذلك إلى إصابة«البرغوث» قبل انطلاق مونديال 2022 في قطر.

وقال أروابارينا مازحاً في تصريحات نقلتها صحيفة لانسيون الأرجنتينية: تحدثت مع لاعبي منتخب الإمارات عن مواجهة ميسي،فنحن نعرف مايمثله للعالم كله،لذلك قلت للاعبين احرصوا على عدم لمس ميسي لأنني لن أستطيع دخول الأرجنتين.

وتابع: أريد ان يقدم منتخب الإمارات مباراة جيدة أمام الأرجنتين التي تملك خط هجوم قوي.

ويستعد«الأبيض»للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي المقررة في مدينة البصرة العراقية شهر يناير المقبل، و«التانجو» لمونديال 2022 في قطر.

واستدعى أروابارينا لخوض المباراة الأسماء التالية: محمد الشامسي،علي خصيف،خالد عيسى،أحمد جميل، خالد الظنحاني،خليفة الحمادي،شاهين عبد الرحمن،عبدالعزيز هيكل،ماجد حسن،ماجد راشد،عبدالله رمضان،عبدالله حمد،علي سالمين،يحيى نادر،طحنون الزعابي،حارب عبدالله،علي صالح،فابيو دي ليما،كايو كانيدو، علي مبخوت ويحيى الغساني.

وأكد أحمد الطنيجي عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد كرة القدم مشرف المنتخب الوطني أن لاعبي الأبيض في كامل الاستعداد لمواجهة المنتخب الأرجنتيني الأربعاء، مشيراً إلى أن الجميع متحفز لهذه المباراة التي ستكون محط أنظار الجميع،كونها التجربة الأخيرة لفرقة التانجو قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022 وهو أحد أبرز المنتخبات المرشحة للقب العالمي, ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين، يتقدمهم ليونيل ميسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9d2nev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"