عادي

«إينوك» تختتم ملتقى موزعي زيوت التشحيم

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
اختتمت مجموعة «إينوك»، ملتقى الموزعين السنوي الثامن الذي يمثّل منصةً تجمع كل عام موزعي زيوت تشحيم «إينوك» للحديث عن التحديات التي تواجه القطاع، بالإضافة إلى الفرص المتاحة والتوقعات المستقبلية.
وسجل الملتقى حضور أكثر من 70 من موزعي زيوت تشحيم «إينوك» حول العالم، مما أتاح لهم فرصة مشاركة تجاربهم والحديث عن التحديات والعقبات وأبرز الحلول والتحديثات في هذا القطاع، ومناقشة سبل تطوير هذا القطاع والعمل معاً من أجل التوسّع المشترك بشبكة الأعمال.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: نواصل في «إينوك» التزامنا الراسخ بتلبية الطلب المتزايد للعملاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها من خلال ضمان سلاسة الإنتاج والإمداد والخدمات عبر مصنع «إينوك» للزيوت والشحوم المتطور. وتعتبر الثقة التي يضعها شركاؤنا فينا شهادة جليّة على التزامنا بتعزيز قطاع زيوت التشحيم والارتقاء به على صعيد المنطقة. وعليه، سنواصل تقديم منتجات رائدة وفق أعلى معايير الجودة لعملائنا، مع الامتثال بأفضل المعايير المعتمدة دولياً في السنوات المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة «إينوك» تصنع زيوت التشحيم في مصنعين يقعان في الفجيرة وجبل علي، بطاقة إنتاج إجمالية تبلغ أكثر من 300 ألف طن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d9p5crm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"