عادي

البطائح يستعيد نغمة الانتصارات

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيدرو يحتفل مع زملائه بالفوز

الفجيرة: نزار جعفر

استرد البطائح نغمة الانتصارات من جديد، وعمّق جراح مضيفه دبا الفجيرة بالفوز الغالي الذي انتزعه في الأنفاس الأخيرة بهدف وحيد أحرزه البرتغالي جواو بيدرو من ركلة جزاء.

يعد الفوز الرابع للبطائح في المسابقة يرفع «الوافد الجديد» رصيده إلى 12 نقطة قافزاً إلى المركز التاسع، فيما تعقد وضع دبا الفجيرة في المركز الأخير برصيد نقطة.

من جهته، أكد المغربي سعيد شخيت مدرب البطائح الذي تولى المهمة مؤقتاً خلفاً للبرازيلي كايو زاناردي سعادته بالفوز، مشيراً إلى أنه تولى المهمة في وقت صعب بعد الخسارة الكبيرة أمام شباب الأهلي، ورغم ذلك دخل المباراة بهدف الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتساعد الفريق أكثر على البقاء في المحترفين. وأشار إلى أن اللاعبين أضاعوا عدداً من الفرص التي كانت كفيلة بحسم اللقاء في وقت مبكر، إلا أن عزيمتهم الحقيقية في الفوز كانت حاضرة طوال وقت المباراة وهو ماساعد الفريق في تحقيقه في الأنفاس الأخيرة.

وأبدى الفرنسي عيسى جريجوري مدرب دبا الفجيرة تحسره على الخسارة الجديدة، بعد أن كان يتطلع لتحقيق الفوز الأول، مشيراً إلى أن نتيجة المباراة محزنة ومخيبة للآمال، خاصة أن فريقه كان الأفضل على مدار شوطي المباراة.

ورفض جريجوري الخوض في موضوع التحكيم على الرغم من وصفه أن حالة ركلة الجزاء المحتسبة لفريق البطائح والتي نتج عنها هدف المباراة الوحيد، أشبه بتلك الحالة السابقة التي لم تحتسب للنواخذة أمام بني ياس في الجولة السابعة، وأشار الى أن الأفضل دائماً الصمت عندما يتعلق الأمر بموضوع الحكام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxwxa9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"