عادي

«الفجيرة للثقافة والإعلام» تحصد جائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

22:04 مساء
قراءة دقيقتين

فازت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ممثلة بإذاعتي زايد للقرآن الكريم و«الفجيرة إف إم»، بجائزتين في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض.

وتحت شعار «الإعلام في عالم يتشكل»، انعقد المهرجان للمرة الأولى خارج بلد المقر تونس.

وحصلت «إذاعة زايد» على الجائزة الأولى الذهبية عن فئة البرامج الصحية ببرنامج «مع الله» من إعداد وتقديم د. حكمت زريقات وإخراج محمد صادق.. وفازت إذاعة «الفجيرة إف إم» بالجائزة الأولى الذهبية عن فئة البرامج الثقافية ببرنامج «ناي» من إعداد وتقديم عواطف محمد وإخراج تامر العمري.

وأعرب د. سعيد الحمر المدير التنفيذي للهيئة عن سعادته بالإنجاز الذي حققته الإذاعتان.

وأهدى هذا الفوز لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي العهد، مشيراً إلى دعم ورعاية وتوجيهات سموهما الدائمة والتي تؤكد التفوق الدائم في مثل هذه المحافل.

وثمن جهود الذين وقفوا خلف هذا الإنجاز المميز والمساهمة في نقل تجربة الإذاعتين في تقديم برامج متطورة وهادفة، مهنئاً العاملين بهما. ودعا إلى بذل المزيد لتقديم رسالة إعلامية مميزة تعكس الصورة المشرقة لإمارة الفجيرة ودولة الإمارات.

من جانبه، أكد د. حكمت زريقات، مدير إذاعة زايد للقرآن الكريم، أن مشاركتها في المهرجان وفوزها بالجائزة يأتيان من خلال النجاحات التي حققتها في إعداد وتقديم البرامج المميزة وأداء رسالتها الإعلامية الهادفة والمتوازنة لنشر قيم الخير والمحبة والتسامح بين الناس.

وقال محمود ربيعي، مدير إذاعة «الفجيرة إف إم»: الفوز بجائزة في مثل هذه المهرجانات يحسب لكل العاملين في الإذاعة، ويعد تتويجاً لجهودهم من خلال تقديم برامج ذات محتوى هادف، وحافزاً لاستمرار العمل وبذل الجهود لتقديم أفضل ما لدينا من أفكار برامجية تخدم المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhauk22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"