عادي

المهيري بطل النسخة السادسة من رماية «التراب»

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

توج يحيى المهيري بكأس البطولة السادسة لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» التي نظمها اتحاد الرماية على مدار اليومين الماضيين بميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتعود أهمية البطولة كونها تمثل التقييم الثالث وقبل الأخير لرماة منتخبنا الوطني لحسم تصنيف الرماة وفق النتائج التي حققها كل رام لأفضل نتائج ثلاث بطولات من البطولات الأربع، حيث لم تحسم الأسماء حتى الآن بسبب عدم تحقيق أي رام المعيار الذي حددته اللجنة الفنية وهو 118 طبقاً.

كانت الطلقات الذهبية هي التي حسمت ترتيب الرماة عقب الجولات الخمس التي شهدت منافسة شرسة بين 6 رماة خاصة ثنائي الصدارة حيث تساوى يحيى المهيري وسيف الشامسي في رصيد 116 طبقاً كما تساوى أيضاً مشعل البناي وأحمد الحمادي في رصيد 112 طبقاً وبعد فك الاشتباك احتل المهيري المركز الأول وذهبية البطولة وحل الشامسي في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب مشعل البناي.

وسيقام التقييم الأخير يومي 26 و27 نوفمبر وهو التقييم الذي سيحسم أمر التصنيف بعد جمع نتائج أفضل ثلاث بطولات لكل رام.

وحلت فاطمة مبارك في المركز الأول على صعيد السيدات لتنال الميدالية الذهبية فيما تبعتها في المركز الثاني عائشة بنت حاتم ونالت الميدالية الفضية.

وفي فئة أصحاب الهمم فاز الرامي الكويتي فلاح الهاجري بالمركز الأول ونال ذهبية البطولة برصيد 96 طبقاً والثاني محمد هاشل الحبسي برصيد 93 طبقاً والثالث سيف الحميري برصيد 90 طبقاً.

وعقب المنافسات قام حسن بن هدية الشحي رئيس لجنة الحكام بتتويج الفائزين في كافة المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zhxbkzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"