عادي
«دو» تحتفي بموظفيها المتخرجين في التطوير المهني

ثاني الزيودي: ترسيخ مكانة الإمارات وجهة مفضلة للشركات والمواهب

16:04 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
احتفت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خلال فعالية خاصة نظمتها في فندق «ريتز كارلتون» بدبي بموظفيها ومواهبها الناشئة من جميع أقسام الشركة والذين تخرجوا في برامج التعليم والتطوير المهني خلال العام 2022. ويكرم فريق النمو والتطوير المهني في «دو»، سنوياً، الموظفين الذين نجحوا في إتمام برامج التدريب والتعلم في دولة الإمارات وخارجها، وتمكنوا من تحقيق إنجازات ملحوظة على صعيد تعزيز وصقل مهاراتهم الشخصية والمهنية.
واستقبلت «دو» الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، والذي ألقى كلمة شارك فيها نبذة عن رحلته الخاصة إضافة إلى مناقشة فرص التنويع الاقتصادي الذي تسعى دولة الإمارات إلى تعزيزه من خلال استقطاب أفضل المواهب والكفاءات بما يدعم التوجه الاستراتيجي للدولة والهادف إلى ترسيخ مكانتها مركزاً عالمياً للأعمال.
وقال الدكتور ثاني الزيودي: «تواصل دولة الإمارات خططها الاستراتيجية لتنويع اقتصادها لضمان استمرار الازدهار والنمو المستدام طويل الأجل خلال الخمسين عاماً المقبلة. وهذه الخطط مبنية على ثلاث ركائز أساسية هي توسيع شبكة الشركاء التجاريين للدولة في جميع أنحاء العالم، وزيادة تدفقات رؤوس الأموال، سواء كانت مالية أو تكنولوجية أو بشرية، وتعزيز القاعدة الصناعية للدولة من خلال احتضان التكنولوجيا المتقدمة».
وأضاف: «تؤكد هذه الخطط الطموحة أن اقتصاد دولة الإمارات منفتح على العالم، كما تستهدف ترسيخ مكانة الدولة وجهة مفضلة للشركات والمواهب وأصحاب الأفكار الخلاقة والمبتكرين الطموحين إلى تحقيق أحلامهم على أرض الواقع عبر استحداث أعمال أو خدمات أو منتجات جديدة».
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تنسجم جهودنا ورؤيتنا مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي حددتها حكومة الإمارات، والتي نعتقد أنها ستسهم بدور حيوي في تشكيل ملامح المستقبل المستدام الذي تطمح إليه دولة الإمارات. ونؤمن في دو أن التطور المهني يمثل بطبيعته رحلة مستمرة تقدم فيها أجيال متعددة جهداً جماعياً وخبرات ومهارات متنوعة ليستفيد منها الجميع. وسنواصل دوماً تحفيز موظفينا وتشجيعهم على متابعة مسار التعلم الخاص بهم، والتحلي بروح الإبداع والفضول لاكتساب المزيد من المهارات والمعرفة. ونتطلع إلى تنفيذ المزيد من المبادرات والبرامج الجديدة والمشاركة في برامج خارجية بما يضمن تعزيز مرونة شركتنا ودعمها بقدرات وإمكانيات تواكب متطلبات المستقبل».
كما احتفلت الشركة بأكثر من 200 من موظفيها الذين تبنوا مسارات تعلم خاصة بهم وانخرطوا في مبادرات معرفية مستفيدين من أحدث التقنيات والحلول التي توفرها الشركة، ووجهت دو خلال الحدث بطاقة شكر وتقدير خاصة لجميع الزملاء الذين تخرجوا في برنامج التطوير الإداري في كلية هارفرد للأعمال بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية المعتمدة من شركة هواوي. وكان قد انضم، مؤخراً، خريجو برنامج «بذور من أجل المستقبل» من هواوي إلى مجموعة تضم أكثر من 12,000 طالب من أكثر من 500 جامعة، وحصلوا على إشادة أكثر من 180 رئيس دولة ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى حول العالم.
وحتى اليوم، شارك أكثر من 2,000 من موظفي «دو» والمواهب الإماراتية الناشئة في برامج تعليمية تنافسية، وانضموا إلى مجموعة من الخبراء والمهنيين الذين يتمتعون بمهارات عالية مصممة لدعم التوجهات الاستراتيجية للشركة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tnhh7f7s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"