عادي

«كافاك» تفتتح أكبر مركز عملاء في دبي للارتقاء بقطاع السيارات المستعملة

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
مركز عملاء كافاك في دبي
مركز عملاء كافاك في دبي
دبي: «الخليج»
افتتحت شركة كافاك رسمياً أكبر مركز للعملاء على مستوى العالم في دبي. ومن المتوقع أن يسهم المركز في الارتقاء بقطاع السيارات المستعملة في دول الخليج العربية. وكانت الشركة العالمية والتي تبلغ قيمتها 8.7 مليار دولار قد أعلنت عن اندماجها مع شركة كارزاتي الرائدة في المنطقة.
وتعمل الشركة على تأسيس مراكز لصيانة وتحديث السيارات في جميع أنحاء المنطقة لضمان أعلى مستويات الجودة. واستثمرت كافاك في بناء المركز على مساحة 15.000 متر مربع في دبي، ومن المتوقع أن توفر فرص عمل لـ150 خبيراً ميكانيكياً وموظفاً عند تشغيله بكامل طاقته، وسيتعامل مع تدفق شهري يصل إلى 1300 سيارة. وستشمل الخدمات التي يوفرها المركز التحديث والصيانة وفق الضمان فيما تخطط الشركة لتأسيس مركز للعملاء في الرياض في السعودية.
وتأتي سيارات كافاك مع ضمان مجاني لمدة 90 يوماً ويمكن تمديد الضمان اختيارياً، بالإضافة إلى سياسة الإرجاع لمدة 7 أيام. وتتميز الشركة بعملية التقييم الشاملة التي تنفذها والتي تشمل الملكية الكاملة للسيارات وضمان جودتها مما يوفر أعلى مستويات الخدمة طوال عملية الشراء وبعدها.
وقال مروان شعار الرئيس التنفيذي المشترك لشركة كافاك في دول الخليج العربية: «أصبحت معايير الجودة أكبر نقطة خلاف في سوق السيارات المستعملة على المستوى العالمي. وساهمت كافاك في الارتقاء بالقطاع من خلال توفير الخدمات الملائمة والتي يمكن الاعتماد عليها لكي يشعر العملاء بالثقة والطمأنينة عند شراء السيارة. وتمنح كافاك ضمانات للعملاء تصل إلى عامين مما يوفر لهم راحة البال. وتوفر دول الخليج العربية فرصاً مميزة للارتقاء بتجارب المستخدمين وضمان الشفافية عند شراء وبيع السيارات المستعملة، وتتطلع كافاك إلى أن تسهم في تعزيز هذا القطاع».
وقال حسان جعفر اللواتي، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة كافاك في دول الخليج العربية عن مستقبل التعاون بين كافاك وكارزاتي: «عندما أطلقنا كارزاتي في عُمان، ساهمنا في التغلب على التحديات وتلبية احتياجات السوق من خلال ابتكار أعمال تعتمد على البيانات لتلبية متطلبات العملاء على أكمل وجه والتركيز على تحسين تجربة العملاء. وبفضل استثمارات الحكومة العُمانية، تم تجهيز شركتنا لبناء الأسس المتينة لأعمالنا على المستوى المحلي والتوسع في دولة الإمارات التي وفرت لنا نقطة انطلاق لتعزيز أعمالنا. ويسعدنا أن نبدأ مرحلة واعدة مع زملائنا في كافاك من خلال استثمار خبرتنا الكبيرة في السوق المحلية لتمكينها من نشر أعمالها على المستوى العالمي، حيث نركز على تعزيز أعمالنا في دولة الإمارات وسلطنة عُمان ونشرها في المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج العربية على نطاق واسع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrypabey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"