عادي

محتوى الواقع المعزز يزور الإمارات ب«كوريا: مكعب الخيال»

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينظم المركز الثقافي الكوري ووكالة المحتوى الإبداعي الكوري للجمهور في الإمارات معرض «كوريا: مكعب الخيال» بمركز الفن بمول الإمارات دبي، خلال الفترة من 16 إلى 30 نوفمبر الجاري، للاطلاع على الجيل الجديد من الفن العالمي في دبي.

اجتمع أشهر فناني كوريا ليقدموا أجمل تصور عن الفن ومستقبله، وسعوا لدمج عناصر التقنية الحديثة مع الثقافة الكورية ليصنعوا تجربة غامرة للحواس لا يمكن للجمهور فيها رؤية الفن فحسب بل الإحساس فيه.

سيعرض 20 عملاً من بينها الأعمال الكورية ذات الملكية الفكرية المشهورة كفيلم الطفيلي وحفل فرقة بي.تي.إس في لاس فيغاس.

وسيتم إعادة إنتاج مشاهد الأداء بشاشات LED ثلاثية الجوانب وصوت وإضاءة مجسمة. ستمنح المؤثرات الخاصة الواقعية الزوار تجربة الأجواء الحقيقية للحفل الموسيقي العالمي الشهير لفرقة BTS، والذي أقيم في لاس فيغاس في إبريل 2022، بالإضافة إلى بعض المشاهد المميزة مثل غرفة المعيشة والمنزل شبه السفلي من مهرجان كان السينمائي، وإعادة عرض الفيلم الكوري الحائز السعفة الذهبية «Parasite» حتى يتمكن الجمهور من تجربة الفضاء الأيقوني والاستعارات المخفية للفيلم من منظور الشخص الأول المحاط بالموسيقى.

يأمل المنظمون أيضاً أن يكون محتوى الثقافة المقدم باستخدام التكنولوجيا الغامرة تجربة ناجحة كلغة ثقافية جذابة تأسر قلوب الجماهير في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

وسيقام المعرض أيضاً في المركز الثقافي الكوري بمنطقة الإبداع ياس في أبوظبي خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p7p36mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"