عادي

الشارقة يتربع على عرش اليد الإماراتية بـ 38 بطولة

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كابتن يد الشارقة يتسلم الكأس بحضور كبار المسؤولين (تصوير: محمد الطاهر)

متابعة: عصام هجو

توج الشارقة ببطولة كأس الإمارات لكرة اليد للمرة الخامسة في تاريخه، بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 24-21 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة نادي النصر في دبي، ليتربع الشارقة على عرش كرة اليد في الدولة رافعاً رصيده إلى 38 بطولة بعد أن تفوق على شباب الأهلي الذي كان منفرداً بكونه الفريق الأكثر فوزاً بالبطولات حتى 2017، حيث كان الفرسان في المقدمة برصيد 31 بطولة مقابل 17 بطولة للشارقة، وخلال عام 2022 أصبح الشارقة متفوقاً بفارق بطولة عن شباب الأهلي الذي يملك 37 بطولة.

وجرت مراسم تتويج الملك الشرقاوي بكأس البطولة، حيث قام نبيل بن عاشور رئيس اتحاد كرة اليد الإماراتي وفاضل آل نمر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد، بتتويج الشارقة البطل والجزيرة الوصيف، بحضور علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية.

وأهدى علي سالم المدفع ومحمد عبيد الحصان الفوز بكأس الإمارات لكرة اليد، وجميع إنجازات كرة اليد وفرق النادي، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي ولاعبيه.

وتوجها بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي ولأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة على الدعم والمتابعة المتواصلة.

وأشادا بأداء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين وحرصهم على التتويج بالكأس من أجل إسعاد جمهور «الملك» الأوفياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4znj3byf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"