عادي

جامعة حمدان بن محمد الذكية تنظم فعالية طواف الغد

21:59 مساء
قراءة دقيقتين

ضمن مبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، نظمت جامعة حمدان بن محمد الذكية بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام الفعالية الرياضية «طواف الغد» للدراجات الهوائية.

وأقيمت الفعالية لأول مرة في جامعة حمدان بن محمد الذكية،وذلك ضمن اهتمام الجامعة بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية وتفعيل قيمة «التشارك في النمو»، وأهمية دعم المجتمع لعيش حياة أكثر صحة وسعادة واستدامة. وجاءت الفعالية تحت شعار «طواف الغد.. سباق للمستقبل» وبالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، حيث استهدفت فئات المجتمع بنشر الوعي بأهمية الرياضة واللياقة البدنية واتباع أنماط الحياة الصحية.

وقال الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: «بفضل دعم وتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أصبح تحدي دبي للياقة حدثًا فريدًا تمتاز به إمارة دبي وساهمت بشكل كبير في تعزيز نمط الحياة الصحي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة البدنية، وترسيخ العادات الصحية كثقافةٍ مجتمعية. كما تقام الفعالية في جامعة حمدان بن محمد الذكية الحاصلة على شهادة «ويل» والتي تمثل معياراً عالمياً رائداً للتميز في ضمان أعلى مستويات الصحة والأمن والسلامة ونموذجاً ملهماً لتعزيز مفاهيم جودة الحياة ضمن بيئات الدراسة والعمل. ونحرص في الجامعة على خلق بيئة مستدامة ومتكاملة تراعي كافة الجوانب ذات الصلة بالصحة والرفاهية ضمن حرمها الجامعي وتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في الفعاليات الهادفة والأنشطة الرياضية».

من جانبه، قال عبد الله المنصوري، المدير التنفيذي للدعم المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام: «سعدنا بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية، في تنظيم فعالية طواف الغد بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، ونسعى دائماً في مؤسسة دبي للإعلام أن نكون على أهبّة الاستعداد لمواكبة الفعاليات ورعاية الأحداث الرياضية الكبرى».

وانطلق الطواف من مقر الجامعة وعبر المدينة الجامعية،وقدم «طواف الغد» فرصة رائعة للعائلات والأطفال للمشاركة في المسار العائلي بطول 2 كم، وهو مسار مناسب لكافة الفئات العمرية، والمسار المتقدم بطول 14 كم يشارك فيه أصحاب الخبرة في قيادة الدراجات الهوائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j9zfn6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"