عادي

منتخب الغولف يدشن مشواره في «كأس نومورا»

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاشمي يتوسط وفد الإمارات

دشن المنتخب الإماراتي للغولف، مشواره في «كأس نومورا» لهواة الغولف للرجال، في نسختها ال29، المقامة على ملاعب نادي «ساوث وودز غولف أند كاونتري» في مدينة مانيلا في الفلبين، وتستمر حتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بمشاركة 16 من نخبة منتخبات آسيا والمحيط الهادئ.

ويحمل المنتخب الوطني المكون من اللاعبين الشباب عبدالله السويدي، ومحمد سكيك، وراشد الجسمي، الراية العربية منفرداً، في البطولة الأعرق على صعيد آسيا والمحيط الهادئ، وتعد ثاني أكبر البطولات عالمياً المخصصة للاعبين الهواة بعد «كاس إيزنهاور» الأوروبية.

ويرأس وفد بعثة المنتخب الوطني، اللواء «م» الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الغولف، وتضم البعثة أيضاً أكرم سكيك مدير الاتحاد، ومدرب المنتخب سمير الولاني.

وحرص اتحاد اللعبة على الدفع بلاعبيه الشبان الذين لا تتجاوز أعمارهم حاجز 16 ربيعاً، للمشاركة في «كأس نومورا» بنسختها الحالية، بهدف اكتساب خبرات الاحتكاك بنخبة لاعبي آسيا والمحيط الهادئ، في بطولة تحفل على الدوام بمنافسة أقوى المواهب.

وعلق اللواء «م» الطيار عبدالله الهاشمي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الغولف، رئيس بعثة المنتخب الوطني، على المشاركة الإماراتية بقوله: «من المهم منح جيلنا الشاب من لاعبي الغولف الفرصة والخبرة للعب في هذه البطولات الكبرى».

وأضاف: «اللاعبون هم مستقبلنا، ومع الدعم المستمر من الهيئات والمجالس الرياضية الإماراتية، سيدفع الاتحاد الإماراتي للغولف لاعبينا للوصول إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية في لعبة الغولف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ccd3cry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"