عادي

أروابارينا: فرصة عظيمة للإمارات لمواجهة منتخب قوي

21:30 مساء
قراءة دقيقتين
EGA_0683

أبوظبي: محمد مصطفى

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء مباراة تاريخية عندما يلتقي الأرجنتين التي تجهز نفسها لمونديال قطر 2022 بقيادة نجمها ليونيل ميسي باستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

اختبار قوي

من جهته، أشار الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات أن خوض مباراة أمام منتخب قوي أمر مهم وسوف يستفيد منه الأبيض في الاستحقاقات المقبلة في مقدمتها كأس الخليج.

وأكد أروابارينا أن خوض مباراة بمواجهة منتخب بقيمة الأرجنتين يساعد اللاعبين في التعرف إلى طرق لعب جديدة، مشيراً إلى أن «الأبيض» يضم تشكيلة رائعة من اللاعبين، من شباب إلى جانب لاعبي الخبرة ما يجعله قادراً على تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج مميزة في الفترة المقبلة.

وتحدث مدرب الأبيض في المؤتمر الصحفي قائلاً: أعرف تماماً أهمية كأس العالم بالنسبة لجمهور الأرجنتين، وفي الوقت نفسه يعلم الجميع أن تحقيق هذا الحلم لن يكون سهلاً. مضيفاً أن منتخب التانغو يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وهو من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

ووصف المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني بأنها تجربة مفيدة جداً لمنتخب الإمارات الراغب بتحقيق الفوز، وأضاف: يجب أن نستفيد من هذه المباراة بما يساعدنا في المرحلة المقبلة التي سنخوض خلالها العديد من الاستحقاقات المهمة أبرزها كأس الخليج.

وقال: سأكون مشجعاً لمنتخب الأرجنتين بالتأكيد في كأس العالم وأتمنى أن يحقق الفريق اللقب.

وكشف عن توجيهه نصيحة للاعبي منتخب الأرجنتين، وقال: يجب أن يكون لاعبو الأرجنتين حذرين خلال كأس العالم، خصوصاً أن العقلية اللاتينية أحياناً تحتاج إلى التركيز بشكل أكبر وأن يتحدث المدرب مع اللاعبين، وأن يتم التعامل مع كل مباراة بجدية كبيرة.

كما كشف عن حديثه للاعبي الأبيض قبل المباراة وقال: طالبت لاعبي الأبيض أن يكونوا حذرين وأن يخوضوا المباراة بكل قوة وهي فرصة عظيمة للاعبين في اللعب أمام أبرز منتخبات المونديال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2tm9t4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"