عادي
احتفى بفريق السباحة لنيله 12 ميدالية

الحمرية يشيد ببداية «العنابي» في «الهواة»

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
جمعة الشامسي يترأس اجتماع مجلس إدارة الحمرية

عقد مجلس إدارة نادي الحمرية برئاسة جمعة الشامسي، اجتماعه الرابع للموسم الرياضي 2022-2023، وتم عرض حصاد النادي رياضياً وثقافياً وإدارياً منذ بداية الموسم الحالي.

وأثنى مجلس الإدارة على الإنجازات المحققة، والبداية الجيدة للفريق الأول لكرة القدم، حيث يحتل«العنابي» مركزاً متقدماً في الترتيب، كما أثنى على فريق كرة قدم الصالات الذي يعتبر ضمن المنافسين في بطولة الدوري، إلى جانب تألق فرق براعم وأشبال كرة السلة، وفرق السباحة والدراجات الهوائية والقوس والسهم.

وكان مجلس إدارة نادي الحمرية احتفل بفريق السباحة بعد حصده 12 ميدالية ملونة في كأس الإمارات، وتم تخصيص السباح حمد الشحي بتكريم خاص، بعدما حطم الرقم القياسي على مستوى الدولة في سباق 50 متر حرة.

حضر الحفل التكريمي المدير المالي ماجد المهيري، ورئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية علي المهيري، وقال ماجد المهيري إن التكريم يأتي اعترافاً من النادي بالرياضيين المتميزين الذين يرفعون اسم الحمرية عالياً في مختلف المسابقات والبطولات.

وأثنى علي المهيري على فريق السباحة، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل من أجل تحقيق المزيد من النجاحات وعبر المدير الفني لفريق السباحة أحمد جمال الدين عن سعادته بالتكريم.

من جهته، توجه حمد الشحي، بالشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي ومدربيه وزملائه في الفريق على دعمهم له ليتمكن من تحطيم الرقم القياسي.

وعلى مستوى عمل اللجان في النادي زارت لجنة أكاديمية الحمرية لكرة القدم، مدرستي القلعة والحمرية للتعليم الأساسي والثانوي، وذلك لاستقطاب المواهب الكروية لأكاديمية النادي، وشكر مدير أكاديمية الحمرية لكرة القدم تيمور سعيد المحرمي، المدرستين على تعاونهما وفتح أبوابهما أمام الأكاديمية لاكتشاف مواهب في كرة القدم.

من جهته شدد المدرب بالأكاديمية محمد تقي، على أهمية هذه المبادرة الرامية إلى تعزيز التعاون بين نادي الحمرية ومدارس المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wc87v8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"