عادي

«الكاراتيه» يبحث ترتيبات استضافة «بريميرليج»

21:44 مساء
قراءة دقيقتين
الرزوقي يترأس اجتماع إدارة الكاراتيه

دبي: مسعد عبد الوهاب

بحث اتحاد الكاراتيه استعدادات استضافة الإمارات لبطولة الدوري العالمي للشباب «بريميرليج» المقررة من 24 إلى 26 فبراير المقبل في الفجيرة، وتقرر تشكيل اللجان المنظمة على أن يتم التنسيق المباشر مع الاتحاد الدولي للكاراتيه الذي تقام البطولة ضمن أجندة مسابقاته الدولية.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه الذي عقد في نادي ضباط شرطة دبي برئاسة اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وأعضاء المجلس راشد عبدالمجيد آل علي النائب الأول للرئيس، والمهندس مروان سنكل النائب الثاني، والمهندس حميد شامس الأمين العام، ود. عبدالله البادي الأمين العام المساعد، ومحمد حربوك الشحي المدير المالي، ود. حصة بن حيدر، وإبراهيم النعيمي، والخبيرين محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام سري المدير الفني.

تم استعراض استعدادات استضافة بطولة الدوري العالمي للكاراتيه لفئات الناشئين والشباب وتحت 21 سنة لأول مرة في دولة الإمارات بإمارة الفجيرة خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير 2023، وتقرر تشكيل فرق عمل للتنظيم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي الذي تقام البطولة ضمن روزنامة مسابقاته.

واعتمد المجلس لائحة الاختبارات واللائحة المالية الملحقة بها التي قدمتها لجنة الاختبارات وسيتم العمل بها وتعميمها على الأندية والمراكز.

وأثنى المجلس على التنسيق المثمر بين اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة التنظيم، كما اطلع المجلس على مستجدات طلب رعاية مجموعة بن حيدر لبطولتين خلال الموسم الحالي المقدم من إبراهيم النعيمي عضو المجلس رئيس لجنة المسابقات، وآخر المستجدات بخصوص إصدار مجلة الاتحاد للكاراتيه، علاوة على اتفاقيتي بطاقة إسعاد وأكاديمية مينتور الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55946n52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"