عادي

«الملك» يتوج بكأس السفير الياباني للجودو

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

توج فريق نادي الشارقة الرياضي، بلقب بطولة كأس السفير الياباني لدى الدولة السنوية للجودو لفئتي الناشئين والأشبال، التي أقيمت بصالة فاطمة بنت مبارك الرياضية والتي نظمها اتحاد المصارعة والجودو بالتعاون مع السفارة اليابانية برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وشهدت مشاركة 180 لاعباً من الفئتين، على مستوى الدولة ممثلة في 9 أندية ومركز.

وحصل فريق الشارقة على 8 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان، وحل في المركز الثاني نادي خورفكان، ثم الثالث فريق الفجيرة للفنون القتالية.. وشهدت بطولة فئة الناشئين فوز فريق الشارقة بالمركز الأول وفاز نادي خورفكان بفئة الأشبال.

ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، الشكر إلى السفارة اليابانية لدى الدولة على تعاونها المستمر والمثمر مع الاتحاد، واهتمامها الكبير بتطوير الجودو الإماراتي، وبشكل خاص على مستوى المراحل العمرية، في ظل الاهتمام المتواصل من جامعة توكاي في اليابان، حيث تتواصل إقامة البطولة في إطار علاقات التعاون المتميزة للجامعة مع اتحاد الجودو، خاصة على مستوى المدارس وقطاع الناشئين والأشبال.

وأشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية بالنتيجة، لافتاً إلى أن الكأس هي الأولى التي تدخل أبواب نادي الشارقة منذ تدشين اللعبة رسمياً في قلعة «الملك»، مبيناً أنها جاءت نتاج عمل متواصل خلال السنوات الماضية، والآن النادي يجني ثمار هذا العمل، مشيداً بالعمل الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري، محيياً الأداء البطولي للاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p97k4d7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"