عادي
زار فعاليات «أسبوع أبوظبي المالي»

خالد بن محمد بن زايد يشهد الكشف عن العمل الفني «اقتصاد الصقر»

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

قام سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بجولة في «أسبوع أبوظبي المالي» الذي تقام فعالياته بدعم من سوق أبوظبي العالمي زار خلالها جناح حكومة أبوظبي و«كربتو هب أبوظبي» للعملات الافتراضية.

الصورة

ورافق سموه، أحمد جاسم الزعابي، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، ومحمد علي الشرفاء الحمادي، نائب رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وسيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، كما التقى سموه خلال الزيارة نخبة من رواد الأعمال في مجال العملات الافتراضية الذين حضروا ملتقى فينتك للشركات الناشئة. وشهد سموه أيضاً الكشف عن العمل الفني «اقتصاد الصقر» الذي صممه الفنان الإماراتي مطر بن لاحج يرمز فيه إلى اقتصاد دولة الإمارات الرائد على مستوى العالم ومكانة أبوظبي كمركز مالي عالمي. وقد سبق للفنان الإماراتي أن صمم الواجهة الفريدة لمتحف المستقبل ومنحوتة «طاقة الكلام» الجميلة في قصر الوطن في إمارة أبوظبي.

الصورة

وينظِّم «أسبوع أبوظبي المالي»، الذي يستمر إلى غاية 18 نوفمبر في إمارة أبوظبي، سوق أبوظبي العالمي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وشركة «جي 42»، ويستقطب الملتقى 500 من أبرز المستثمرين والخبراء في القطاع المالي من شتى أرجاء العالم للمشاركة في 30 فعالية مختلفة بما فيها مهرجان فينتك أبوظبي، بما يعزز مكانة أبوظبي وريادتها كمركز مالي على مستوى العالم.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx5yyx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"