عادي

مدرب مانشستر يونايتد ينتفض ضد رونالدو.. وبايرن ميونيخ يغلق الباب

16:48 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
لا تزال توابع تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي مستمرة، في ظل الصمت الرسمي للنادي الإنجليزي حتى الآن، باستثناء بيان مقتضب أكد خلاله أنه سيبحث ما صدر عن «الدون» من تعليقات، قبل اتخاذ أي قرار ضده.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد أبلغ إدارة النادي أن رونالدو يجب ألا يلعب بقميص الفريق مرة أخرى، بعد التصريحات التي أدلى بها مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان.
وهاجم رونالدو إدارة مانشستر يونايتد، وقال إنها لم تمنحه التقدير الكافي، على عكس ما كان يتمتع به في ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني، كما وجّه أسهم الانتقادات إلى تن هاج، وأشار رونالدو إلى أنه لا يحترم مدربه، الذي أجلسه كثيراً على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي قرر تأجيل عطلته التي تواكب انطلاق كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022، كي يبحث مع إدارة مانشستر يونايتد مستقبل رونالدو في أولد ترافورد، مؤكداً أن اللاعب لم يعد له مكان في الفريق.
وأكدت أن حالة الغضب من تصريحات قائد المنتخب البرتغالي لا تقتصر على الإدارة أو المدرب الهولندي فقط، بل امتدت إلى اللاعبين، حيث أعرب عدد منهم عن غضبه مما قاله رونالدو، خاصة أن التصريحات جاءت في الوقت الذي كان مانشستر يونايتد منتشياً بالفوز الذي حققه خارج أرضه على فولهام 2-1، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
يأتي ذلك بينما نفى نادي بايرن ميونيخ الألماني وجود أي مفاوضات لضم رونالدو، 37 عاماً، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تعقب كأس العالم في قطر، رغم ما تردد من أنباء حول وجود مفاوضات مع خورخي مينديز مدير أعمال اللاعب البرتغالي.
وأشارت إدارة بايرن ميونيخ إلى أنه لا يوجد أي تغيير في خطط النادي تجاه رونالدو، وأن مسؤوليها لم يلتقوا مينديز من الأساس.
وكانت تقارير سابقة قد توقعت أن كريستيانو رونالدو ربما يعود إلى ناديه الأول سبورتنغ لشبونة البرتغالي، كي ينهي فيه مشواره الكروي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56evrzjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"