عادي

«تنمية أبوظبي» تنظم جلسة حوارات الابتكار الاجتماعي

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المحاضر يتوسط جانباً من الحضور

أبوظبي: «الخليج»

نظمت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي ثالثة جلسات «حوارات الابتكار الاجتماعي» تحت شعار «تحديات اجتماعية.. آثار واقعية»، التي جاءت بعنوان «الأسرة المعاصرة والقيم.. من هنا نبدأ»، وتأتي هذه الجلسات التي تنظمها الدائرة بشكل دوري للمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الابتكار الاجتماعي في حياة أفراد المجتمع.

حضر الجلسة التي أقيمت في ساحة خليفة سلامة العميمي مدير عام «معاً» ومحمد هلال البلوشي المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة، والمهندسة شيخة الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الرصد والابتكار الاجتماعي، إلى جانب حضور عدد كبير من الزوار لفعاليات «لحظات أبوظبي» يمثلون مختلف أفراد المجتمع.

وقد استضافت الجلسة الدكتور خالد غطاس عالم حياة، والمختص في السلوك البشري، وناقشت الجلسة أهم القيم والممارسات التي توصلت إليها أهم البحوث والدراسات العالمية التي تعزز من قيم الترابط الأسري وتحسن من الصحة النفسية والمعنوية للأسرة والأفراد.

وقالت المهندسة شيخة الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الرصد والابتكار الاجتماعي: لقد حظي المشاركون والزوار بفرصة فريدة لتناول محور تكوين الأسرة المعاصرة بطريقة علمية مبتكرة.

وتحدث الدكتور خالد غطاس خلال الجلسة عن أهمية الأسرة في تكوين مجتمع قوي قادر على مواجهة التحديات والضغوط.

وفي نهاية الجلسة، تم فتح باب الحوار والنقاش مع الحضور والزوار، حيث أجاب غطاس عن مختلف الأسئلة والاستفسارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj23xukk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"