عادي

«جرين فيوتشر بروجيكت» تنضمّ إلى «هب71»

19:30 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «جرين فيوتشر بروجيكت» عن مساهمتها في جهود الاستدامة في إمارة أبوظبي من خلال تسهيل وصول الشركات والأفراد حول العالم إلى حلول مناخية فعّالة انطلاقاًَ من «هب71» Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي.

وتتيح مشاريع «جرين فيوتشر بروجيكت» إمكانية إحداث تأثير إيجابي من خلال الحلول المناخية التي تركز على الإصلاح البيئيّ والحفاظ على البيئة والطاقة المتجددة وترميم النظم البحريّة. ومن خلال الشراكة مع مختلف المنظمات الأهلية والمؤسسات حول العالم، يمكن للشركات والأفراد الاستثمار في أفضل الحلول المناخية على مستوى العالم ورصد تأثير استثماراتهما في الوقت الفعلي باستخدام لوحة معلومات مخصّصة.

وتسعى «جرين فيوتشر بروجيكت» إلى تقديم أكثر الحلول المناخية فعالية على مستوى العالم للشركات والأفراد ومساعدة المؤسسات والعلامات التجارية والأشخاص على مواجهة التحديات المناخية العالمية.

واختارت «هب71» المجموعة الثانية من الشركات الناشئة لعام 2022 بهدف مساعدتها على تسريع أعمالها والتوسّع انطلاقاً من عاصمة دولة الإمارات. وتشارك «جرين فيوتشر بروجيكت» من خلال الانضمام إلى منظومة التكنولوجيا في برنامج «هب71» للحوافز، وتستفيد من الحوافز غير القائمة على المشاركة في الأسهم، ومن إمكانية الوصول إلى برامج التمكين والعمل ضمن منظومة حيوية تستقطب المستثمرين والشركات الدولية والمحلية والهيئات الحكومية والجامعات.

وقالت زين الطراونة، الشريكة المؤسّسة والرئيس التنفيذي للتسويق في «جرين فيوتشر بروجيكت»: «نفتخر باختيارنا ضمن أحدث مجموعة شركات تنضمّ إلى «هب71»، ولا سيّما كواحدة من أولى الشركات الناشئة الناشطة في مجال التكنولوجيا المناخية. لقد أكّدت دولة الإمارات وإمارة أبوظبي على التزامهما بمستقبل أكثر نظافة وحفاظاً على البيئة، ومع استعداد الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف COP28 عام 2023، نتطلّع للعمل في أبوظبي والمساهمة في تعزيز الاستدامة وتوسيع نطاقها وكذلك أداء دور لافت في بناء اقتصاد الدولة الأخضر ومساعدتها على تحقيق أهداف الحياد المناخي بحلول عام 2030».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d8zp7z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"