عادي

شراكة بين اتحاد الجوجيتسو و«بيورهيلث» لـ«صناعة الأبطال»

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

وقع اتحاد الجوجيتسو ومجموعة «بيورهيلث» الصحية، أكبر منصة رعاية صحية متكاملة في الإمارات، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى دعم المواهب الرياضية في الدولة والمساهمة في تعزيز كفاءتها.

ووفقاً للاتفاقية، يعمل الجانبان على ضمان حصول الرياضيين الذين يتنافسون في بطولات الاتحاد على رعاية طبية عالية الجودة.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وفرحان مالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيور هيلث»؛ حيث تم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الرابعة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تقام بصالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية من 11 إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقع على الاتفاقية فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، وشايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة «بيور هيلث».

وأشاد فهد علي الشامسي بدور الرعاة والشركاء الاستراتيجيين، في دعم جهود الاتحاد في ترسيخ ريادة الدولة على الصعيد الرياضي، مؤكداً أنهم شركاء نجاح الاتحاد.

وأوضح الشامسي أن الاتفاقية مع مجموعة «بيور هيلث» تؤكد الثقة المتبادلة بين الطرفين، مشيراً إلى أن دور الشركاء الاستراتيجيين مهم، ويسهم بقوة في صناعة أبطال المستقبل وضمان تعاقب الأجيال القوية والقادرة على حصد الإنجازات.

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «بيورهيلث»: «تتشرف مجموعة «بيورهيلث» بالشراكة مع اتحاد الجوجيتسو، في إطار رؤية القيادة الرشيدة لدعم الرياضة والمواهب الرياضية الناشئة في الدولة، وتتماشى الاتفاقية مع رؤية المجموعة، لتعزيز معدل طول العمر في الإمارات، من خلال التشجيع على نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً، ومن خلال الشراكة، نهدف إلى تحسين الصحة من خلال دعم المساعي الرياضية، والمساهمة مع الاتحاد في تحقيق التميز على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6fms6sxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"