عادي

«شطرنج الفتيات بالشارقة» يعتمد تشكيل «مجلس اللاعبات»

15:24 مساء
قراءة دقيقتين
عبير علي

الشارقة: «الخليج»
اعتمد مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة بالشارقة تشكيل مجلس لاعبات النادي، وذلك عقب عملية التصويت التي أقيمت في مقر النادي من خلال الاقتراع المباشر، واستهدف التصويت جميع منتسبات النادي من مختلف الفئات السنية.
ويسعى مجلس لاعبات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة إلى تحقيق رؤية النادي في تمكين اللاعبات كشركاء في صناعة المستقبل الرياضي.
وتم انتخاب اللاعبة عبير علي رئيساً للمجلس، واللاعبة عائشة سيف آل علي نائباً للرئيس، واللاعبة نور صالح مقرر مجلس اللاعبات، واللاعبة عائشة سرحان المعيني رئيساً للجنة الفنية، واللاعبة ريان محمد المازمي رئيساً للجنة الفعاليات المجتمعية.
وهنأت نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة بالشارقة اللاعبات، وعبرت عن سعادتها بهذه المبادرة التي يهدف النادي من خلالها إلى إعداد قيادات رياضية مواطنة تسهم كثيراً في دعم لاعبات النادي وإيصال آرائهن ومقترحاتهن بشأن التطوير والمشاركات وغيره، ما يسهم في تحقيق أهداف وطموحات النادي.
وأضافت: «سيكون مجلس اللاعبات حلقة وصل ما بين اللاعبات وإدارة النادي، من أجل تطوير مستوى جميع اللاعبات في اللعبة، وتحقيق تطلعاتهن في مجال رياضة لعبة الشطرنج من أجل الارتقاء بالرياضة النسائية والوصول بها إلى منصات التكريم العالمية».
وأكدت اللاعبة عبير علي رئيس مجلس لاعبات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة أنها ستسعى مع الأعضاء في المجلس إلى إعداد خطة عمل لتمكين اللاعبات في هذه الرياضة، وأن يكون المجلس محل ثقة لاعبات النادي والإدارة في تقديم الأفضل للنادي، من خلال عمليات التواصل مع الإدارة وتقديم المقترحات والمبادرات المختلفة من أجل تطوير اللعبة وتعزيز الولاء والانتماء لدى اللاعبات نحو ناديهن.
وتوجهت عبير علي بالشكر لكل من صوت لها ولزميلاتها أعضاء المجلس، الأمر الذي يؤكد التفاعل الإيجابي من جميع لاعبات النادي نحو تحقيق الأفضل للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38tcw26p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"