عادي
شاكراً حكمة القرار في التصدي لجائحة «كورونا»

طحنون بن زايد: سلامة الإنسان في قلب القيادة الرشيدة

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان
سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان

أعرب سموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان، إلى مقام صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على القيادة الاستثنائية وحكمة القرار وفعالية التوجيه في التصدي لجائحة «كورونا»، التي حرصت فيه قيادتنا الرشيدة على شعب دولة الإمارات بكل أطيافه مواطنين ومقيمين، كونهم القلب النابض لوطن التسامح.
كما وجه سموّه الشكر إلى خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والطواقم التربوية والشرطية وجميع المستجيبين من كل الطواقم المهنية والعمالية الذين جسدوا ملحمة العطاء، وبذلوا التضحيات في سبيل المحافظة على الصحة العامة. وللمتطوعين الذين أظهروا المسؤولية المجتمعية في أنبل معانيها. ولمجتمع دولة الإمارات الذي بفضل التزامه وتكاتفه تمكنّا من مواجهة الجائحة الخطرة.
وأكد في كلمة له، أن دولة الإمارات أثبتت أن معادلة الإنجاز، هي بالعمل الدؤوب والبحث العلمي الرصين والتكاتف المجتمعي نحو تطويع كل السبل، لضمان استقرار الوطن وأمنه، لأن سلامة الإنسان في قلب القيادة الرشيدة وفي قمة أولوياتها الوطنية. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4zvpwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"