عادي

كرواتيا تكسب السعودية بهدف كراماريتش

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

فاز المنتخب الكرواتي على مضيفه السعودي 1-0 في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» في آخر استعدادات الجانبين لخوض نهائيات كأس العالم 2022 التي يطلق الأحد في قطر.

وسجل جناح هوفنهايم الألماني اندريج كراماريتش هدف اللقاء في الدقيقة 82 بعد تسديدة على يمين الحارس السعودي محمد العويس،وألغى حكم المباراة هدفين آخرين بداعي التسلل.

وسجلت كرواتيا وصيفة النسخة الأخير نسبة استحواذ بلغت 52% في مقابل 48 % للمنتخب السعودي،وهدد الأخير مرمى الحارس دومينيك في ثلاث مناسبات حقيقية أهمها تسديدة محمد كنو في الشوط الثاني التي تصدى لها الحارس الكرواتي ببراعة.

وأجرى المدربان هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي ونظيره زلاتكو 6 تغييرات من كل جانب في الشوط الثاني أبرزها دخول نجم ريال مدريد لوكا مودريتش منتصف الحصة الثانية وصناعته لكرة الهدف الوحيد.

وشارك قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج من البداية حتى منتصف الشوط الثاني مظهراً جاهزيته لخوض المباراة الافتتاحية للأخضر ضد الأرجنتين في 22 الجاري، وقال رينارد بعد المباراة:نعد جماهيرنا بتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

وخاض الأخضر 10 مباريات اعدادية للمونديال فاز في مباراتين وخسر ثلاث وتعادل في خمس مباريات.

وسيكون جدول مباريات الصقور الخضر في المونديال كالتالي: الأرجنتين في 22 نوفمير،وبولندا في 26 نوفمير،والمكسيك في 30 نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2aa6f9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"