عادي

«أبوظبي العالمي» يدعم تسريع وتيرة انتقال عمليات السوق إلى السحابة

أبرم شراكة مع «راك سبيس للتكنولوجيا»
12:12 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أبرم «سوق أبوظبي العالمي»، اتفاقية شراكة مع «راك سبيس للتكنولوجيا» المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز (RXT)، بهدف التعاون في عدد من المبادرات التقنية الاستراتيجية.
وباعتبارها مزوداً عالمياً في مجالات الحلول التقنية الشاملة القائمة على السحابات المتعددة والاستشارات التقنية والخدمات المدارة، ستوفر شركة «راك سبيس للتكنولوجيا»، دعماً غير محدود لسوق أبوظبي العالمي في رحلة تحوله الرقمي بالاستفادة من برمجيات الحوسبة السحابية لتطوير منصة بيانات شاملة للأعمال، الأمر الذي سيتيح للسوق خفض التكاليف، إضافة إلى تسريع عمليات تكنولوجيا المعلومات وامتلاك تقنيات حديثة وآمنة تعزز قدراته على توفير خدمات محسنة للأعمال. ومن المتوقع أن تسهم مبادرة منصة البيانات الموحدة التابعة لسوق أبوظبي العالمي في تطوير وحدة تخزين مركزية لجميع بيانات الشركات، ما يوفر رؤى أكثر وضوحاً للأعمال، ويخوّل تحسين اتخاذ القرارات عالية الكفاءة، فضلاً عن إرساء الأسس لتعميم نماذج التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي.
تحول
وقال عبدالله القبيسي، مدير قسم الخدمات التكنولوجية في سوق أبوظبي العالمي: «نلتزم بدعم المبادرات والاستراتيجيات الابتكارية وتحفيز مسيرة النمو الاقتصادي التحويلية على امتداد إمارة أبوظبي والإمارات والمنطقة بشكل عام. لقد شهدنا على مدار السنوات السبع الماضية؛ نمواً هائلاً، ونحن على يقين بأن التحول إلى المنصات السحابية والبيانية سيساعدنا في الحفاظ على هذا الزخم إضافة إلى ترسيخ مكانة السوق وضمان جاهزيته المستقبلية. كما نثق بأن شركة «راك سبيس للتكنولوجيا»، تعد الشريك المثالي لدعم رحلة تحولنا للاعتماد على السحابة، لاسيما أنها تمتلك خبرات واسعة في مجالات الخدمات السحابية وتربطها علاقات وطيدة بكبرى المنظومات السحابية الفائقة».
دعم قوي
بدوره، قال ﺟﻮرج بافليشين، مدير عام شركة «راك سبيس للتكنولوجيا» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «سنتمكن من دعم رحلة السوق الطموحة في الحفاظ على زخم النمو والتحول إلى تبني تقنيات أكثر كفاءة وبالتالي المساهمة في تعزيز الانتعاش الاقتصادي في المنطقة برمتها».
https://tinyurl.com/preaz2ua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"