عادي
بحضور محمد القرقاوي ويمثلون الدفعة الثالثة

«الإعلام الجديد» تخرج 48 من برنامج «فارس المحتوى»

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

بحضور محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، احتفت أكاديمية الإعلام الجديد، أول أكاديمية مبتكرة من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، بالدفعة الثالثة من خريجي برنامج «فارس المحتوى» والتي ضمت 48 صانع محتوى ضمن برنامج تدريبي متخصص استمر لأكثر من 80 ساعة تدريبية خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

ويهدف برنامج «فارس المحتوى» إلى استقطاب جيل الشباب وتأهيله بالمهارات والمواهب والخبرات لقيادة صناعة المحتوى إقليمياً وعالمياً، وتعزيز مكانة دولة الإمارات وجهودها في بناء القدرات وتنمية المواهب والخبرات الرقمية لدى المؤثرين وصناع المحتوى الرقمي المتميز في المنطقة العربية.

وأكد حسين العتولي، المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد بالإنابة، أن الأكاديمية تمثل منصة للشباب المبدع للتعرف عن قرب إلى المهارات والأدوات الحديثة في عالم صناعة المحتوى، واستطاع برنامج فارس المحتوى إعداد كفاءات محترفة ومؤثرين في مختلف المجالات والتخصصات.

وقال العتولي: «لدينا اليوم مؤثرون استطاعوا تقديم محتوى مبتكر في السياحة والاقتصاد والعلوم، لدينا مؤثرون ومبدعون في صناعة محتوى الإعلام والهندسة والثقافة والفنون والتاريخ وغيرها من المجالات».

وأضاف: «فارس المحتوى يستهدف خلق بيئة محفزة للشباب الطموح وتلبية الطلب المتنامي على الوظائف الرقمية والتي بدأت بالظهور بشكل سريع في سوق العمل المستقبلي، ونرحب في الأكاديمية بكل الشباب العربي باعتبارهم الطاقة التي ستتولى القيادة والتأثير في المجتمعات».

48 صانع محتوى ومؤثراً

استقطبت أكاديمية الإعلام الجديد 48 صانع محتوى خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، ضمن برنامج تدريبي مكثف ومتخصص، قدمه 25 من الخبراء والأكاديميين والمتخصصين حول العالم.

شهد البرنامج أجندة متنوعة استمرت لمدة 6 أسابيع تخصصت في تطوير المحتوى الرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sf8ve5jt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"