عادي
لتسهيل عملية دفع رسوم مواقف السيارات

«امسح ادفع غادر» أحدث خدمات «مطارات دبي» الذكية

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
*********
أطلقت «مطارات دبي» بالتعاون مع «مواقف» خدمة «امسح ادفع غادر» للدفع عبر الهاتف المتنقل، والتي تهدف إلى تسهيل عملية دفع رسوم مواقف السيارات في مطار دبي الدولي وجعلها أكثر سلاسة.
ومن خلال خدمة «امسح، ادفع، غادر» يمكن لمستخدمي موقف سيارات مطار دبي الدولي مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على تذكرة دخول موقف السيارات الخاص بهم ليتم توجيههم إلى بوابة الدفع، حيث يمكنهم اختيار واحدة من طرق الدفع الآمنة الثلاث (فيزا، ماستر كارد، وآبل باي) لإتمام المعاملة. ويتاح للمستخدمين بعد إتمام المعاملة مدة 10 دقائق للخروج من حاجز البوابة. وبذلك لن يحتاج مستخدمو مواقف السيارات إلى زيارة أي موقع إلكتروني أو التسجيل عبر الإنترنت أو تنزيل أي تطبيق للهواتف الذكية حتى يتمكنوا من استخدام خدمة «امسح، ادفع، غادر».
وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: «يأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة في إطار حرص مطارات دبي للعمل باستمرار وعن كثب مع جميع شركائنا للارتقاء بالخدمات المقدمة في جميع نقاط تقديم الخدمة في مطار دبي الدولي».
وإضافة إلى خيار الدفع الجديد عبر الهاتف المتنقل المتاح في جميع مواقف السيارات في مطار دبي الدولي، ستبقى آلات الدفع الحالية لمواقف السيارات متاحة أيضاً كخيار دفع بديل لمستخدمي مواقف السيارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6pp9xpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"