عادي

«سبورت فور أوول» تكرم المشجع الشرقاوي «صبح»

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تكريم المشجع «صبح»

عجمان: عصام هجو

كشفت شبكة «سبورت فور أوول» عن جوائز الأفضل في الجولة العاشرة من الاستفتاء الأسبوعي الذي تجريه المنصة لاختيار نجوم دوري أدنوك للمحترفين، والذي تعتمد آلية التصويت فيه على تقسيم نسبة %40 للجنة من 20 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة %60 للاستفتاء الجماهيري لمتابعي وجمهور الشبكة.

أفضل لاعب

وحصد صانع ألعاب شباب الأهلي فيديريكو كارتابيا كأس سبورت فور أوول بنسبة %36 بفارق ضئيل عن المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الذي حل في المركز الثاني بنسبة %34 يليه لاعب الوحدة جواو بيدرو %22.

وكان كارتابيا تألق في مباراة الأسبوع العاشر أمام النصر وسجل هدفين في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 3 صفر،وليقود إلى صدارة الترتيب.

أفضل حارس

كما أعلنت سبورت فور أوول عن حصول حارس الوحدة محمد الشامسي، على القفاز الذهبي لأفضل حارس في الجولة وللمرة الثانية في الموسم الحالي، وذلك بنسبة %64.7. وتألق الشامسي في لقاء القمة أمام الجزيرة ووقف سداً منيعاً أمام الهجمات.

وجاء الأداء المتميز للحكم الصربي سردجان يوفانوفيتش (%75) في مباراة الشارقة والعين، مقنعاً، فصوّت له 16 خبيراً من 20 بطاقة ترشيح، بنسبة %32، وحصد 1766 صوتاً من اللجمهور من 2491 بنسبة %42.5.

جائزة جديدة

كما قامت الشبكة باستحداث جائزة جديدة تم تخصيصها للجماهير تحت مسمى نجم الجماهير ويتم من خلالها تكريم أحد المشجعين البارزين، وفاز بها في الجولة العاشرة المشجع الشرقاوي صلاح بدوي الشهير ب(صبح) والذي أكمل 40 سنة في مدرجات «الملك الشرقاوي».

https://tinyurl.com/4hkvt4kj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"