عادي

نهائي سوبر الصالات بين خورفكان وكلباء الليلة

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة بين خورفكان وكلباء

الشارقة: عصام هجو

يلتقي فريقا خورفكان واتحاد كلباء في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب صالة نادي البطائح في نهائي كأس السوبر لكرة قدم الصالات.

واستهل خورفكان الموسم بالفوز بكأس الاتحاد، وتأهل مع اتحاد كلباء إلى نهائي كأس الامارات، ويطمح «النسور» للتحليق باللقب الثاني في الموسم، في حين يسعى «النمور» إلى العودة لمعانقة منصات التتويج والذهب بعد غياب طويل، حيث تعود آخر بطولة لكلباء إلى عام 2014 عندما حقق كأس الاتحاد بقيادة المدرب راشد خليفة على حساب شباب الأهلي.

وتأهل خورفكان إلى النهائي بعد فوزه على البطائح 4-2، ويقوده المدرب الوطني أنور محمد الحمادي الذي عرف كيف يعود ب«النسور» بعدما تعرض للاهتزاز بسبب فقدانه بعض العناصر المؤثرة في تشكيلته لأسباب وظروف مختلفة لكنه سرعان ما عاد بقوة، بعد أن أعاد ترتيب الأوراق خصوصاً بعد عودة نجمه عبد الله جاسم الحوسني الذي كان يعاني من وعكة صحية، واثر غيابه في نتائج الفريق في آخر 3 جولات في الدوري.

أما اتحاد كلباء فلم تكن بدايته في الموسم جيدة ولم يحقق أي فوز في الدور الأول من الدوري، وأقال مدربه الصربي إيدو وقاده مدرب فريق الرديف بصورة مؤقتة، ثم المدرب البرازيلي مارسيو سانتو، الذي نجح «النمور» معه في قلب الأمور، وفاز على الشارقة في نصف نهائي السوبر بثلاثية نظيفة.

ويضم فريقا خورفكان واتحاد كلباء لاعبين مقيمين برازيليين جيدين إلى جانب كوكبة من لاعبي الخبرة في الفريقين مثل أحمد سرحان وحمد باجو في اتحاد كلباء، وعبد الله الحوسني وحسن الحنطوبي وخالد الشوكة في خورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56jvxwxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"