عادي

انطلاقة رائعة للجولة الختامية لجولة دي بي ورلد للغولف

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

سدد كل من روري ماكلروي، لاعب الغولف المصنف الأول عالمياً، ورايان فوكس، الفائز بلقب جولة دي بي ورلد ثلاث مرات، ضرباتهما الأولى، اليوم الخميس، في إطار بطولة جولة دي بي ورلد – دبي وبالتزامن مع عرض جوي حي جمع طيران الإمارات وفريق سلاح الجوي الملكي البريطاني، السهام الحمر، والذي زيّن سماء عقارات جميرا للغولف.

وبهذا العرض الهائل للمواهب العالمية، انطلقت بطولة جولة دي بي ورلد – دبي، والتي تستمر من 17 إلى 20 نوفمبر لتستضيف أبرز لاعبي الغولف المحترفين في العالم.

وستقدم البطولة مجموعة وفيرة من الأنشطة التفاعلية المجانية والمناسبة لجميع الضيوف الراغبين في لعب الغولف وغيرهم.

وحلقت طائرة A380 من طيران الإمارات فوق عقارات جميرا للغولف بعد ظهر اليوم، بصحبة سبع طائرات من طراز RAF Red Arrow Hawk تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في تشكيل على هيئة حرف «V» ضمن عرض متزامن يقدمه سرب الطائرات المعروف في مختلف أنحاء العالم.

وفي عرض متميز فوق سماء عقارات جميرا للغولف وعلى ارتفاع 1000 قدم فقط، رسمت طائرات السهام الحمر سبعة خطوط حمراء إشارة إلى بدء البطولة الختامية لموسم جولة دي بي ورلد.

وتتيح النسخة الرابعة عشرة من بطولة جولة دي بي ورلد – دبي، فرصة تاريخية لكل من روري ماكلروي ومات فيتزباتريك وجون رام ليكون أحدهم أول لاعب يفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة.

وحقق لاعبو الغولف المعروفون أرقاماً قياسية على ملعب «الأرض» في عقارات جميرا للجولف والذي استضاف بطولة جولة دي بي ورلد - دبي منذ انطلاق نسختها الأولى عام 2009. وانضم إليهم في الجولة الخامسة والأخيرة ضمن سلسلة بطولات رولكس لهذا العام أفضل 50 لاعباً في تصنيفات جولة دي بي ورلد بالشراكة مع رولكس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e23u3ut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"